الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

الحائلي لـ “صدى الملاعب” : لا توجد مناوشات بين الاتحاد والنصر ووضعنا المادي جيد

كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد حقيقة مفاوضات ناديه مع أكثر من لاعب مصري لضمه للفريق بداية من الموسم المقبل، مؤكدا بالوقت ذاته ثقته بخروج فهد المولد بالبراءة من موضوع المنشطات.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي المتألق مصطفى الآغا عبر قناة “MBC”: “لا ينقصنا للفوز بالدوري سوى توفيق الله، واشتقنا لأحمد حجازي كثيرا فهو لاعب كبير وقائد ونتمنى عودته للفريق في أسرع وقت، والمدرب كوزمين كونترا سيستمر معنا”.

وأضاف: “بصراحة موضوع المنشطات الخاص باللاعب فهد المولد كان مفاجأة بالنسبة لنا وخسارة كبيرة، ولدينا ثقة بأنه سيخرج منها براءة”.

وعن حقيقة المفاوضات مع لاعبين مصريين أمثال طارق حامد وأحمد سيد “زيزو” نجمي الزمالك بالسوق الصيفية، رد: “تركيزنا كله منصب على المباريات المتبقية بالدوري، وفريقنا مكتمل، وبعد نهاية الموسم لكل حادث حديث”.

وبخصوص المناوشات بين الاتحاد والنصر، قال: “لا توجد مناوشات بيننا، وإذا كان لهم حق سيأخذونه، وإذا كان لنا حق سنأخذه، ونثق في جميع المؤسسات الرياضية ونحترم جميع قرارتها”.

وعن رأيه في مجموعة المنتخب السعودي بكأس العالم 2022 وحظوظه، قال: “قدمنا نتائج ممتازة في التصفيات الآسيوية، ونثق في لاعبينا، وبإذن الله يستطيعون التأهل لدور الـ16”.

واختتم “وضع الاتحاد المادي جيد حاليا؟ نوعا ما، ونطلب من جماهيرنا مساندة الفريق بالمباريات المقبلة وذلك لتحقيق الدوري وإسعادهم جميعا بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى