الأخبار المحليةالأهلي

الحارثى : معسكر البرتغال لناشئين وشباب الأهلى سار وفق ما خطط له مسبقا

أنهى فريقا الناشئين والشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي أخيرا معسكرهم الإعدادي الذي أجروه في العاصمة البرتغالية لشبونة لمدة عشرة أيام استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق نهاية الأسبوع الجاري.

حيث وقف الوطني مشبب زياد مدرب فريق الناشئين الذي فضل ضم (26) لاعب لهذا المعسكر, والبرتغالي جواوا مدرب فريق الشباب الذي استدعى ستة وعشرون لاعبا لهذا المعسكر أيضا على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين قبيل بدء المنافسات من خلال التدريبات الصباحية والمسائية التي كان يؤديها كل فريق, إلى جانب خوض ثلاث لقاءات ودية لكل واحد منهم.

وكسب فريق الأهلي للناشئين أولى لقاءاته الودية التي خاضها في هذا المعسكر أمام ألكوشيت بنتيجة قوامها سبعة أهداف للاشيء, في حين تعادل في ثاني لقاءاته الودية أمام سبورتنغ لشبونة تحت (16 سنة) بهدفين لمثله, فيما كسب آخر لقاءاته أمام نظيره سبورتنغ لشبونة تحت (17 سنة) بهدف للاشيء.

فيما كسب فريق الأهلي للشباب أولى لقاءاته أمام نادي بيرا مار بخمسة أهداف مقابل هدفين, في حين بالمليمس بستة أهداف للاشيء, قبل أن يختم لقاءاته الودية أمام سبورتنغ لشبونة تحت (19 سنة) بهدفين مقابل لاشيء.

وأكد محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي على أن المعسكر الإعدادي الخارجي سار وفق ما خطط له مسبقا من قبل إدارة مركز الأمير عبدالله الفيصل.

وقال بأن: النتائج التي تحققت في هذا المعسكر جاء في ظل انضباط والتزام اللاعبين بجميع تعليمات الأجهزة الفنية والإدارية لتقديم كل ما لديهم من إمكانيات.

وأضاف: أملين تقديم المستويات الفنية اللائقة خلال المُباريات الرسمية لمُسابقات الفئات السنية التي ستنطلق بنهاية الأسبوع الجاري.

من ناحية أخرى أعلن أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي عن تعاقد إدارة النادي مع المحترف التونسي أنيس القطفي لاعب المنتخب التونسي ونادي الترجي ( 28 سنة ) للانضمام لفريق كرة اليد الأول بالنادي الأهلي إلى جانب المحترف البحريني حسين الصياد الذي سبق أن تم الإعلان عن التجديد معه للسنة الثانية على التوالي ، ويملك المحترف التونسي أنيس القطفي إمكانيات عالية ومسيرة جيدة حافلة بالإنجازات مع المنتخب ونادي الترجي التونسي ، وسيصل اللاعب إلى جدة يوم الجمعة المقبل 7 سبتمبر وسينضم لتدريبات الفريق الأول لكرة اليد يوم السبت مع اللاعبين الذين انضموا حديثًا للفريق ، ويستعد الأهلي لبطولة النخبة التي ستنطلق 18 سبتمبر الحالي بمعسكر ينطلق الاثنين المقبل في المنطقة الشرقية لمدة عشرة أيام يخوض خلاله فريق اليد الأهلاوي ثلاث مباريات ودية أمام الخليج والترجي السعوديين والشباب البحريني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى