الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الحارثي : التجديد مع الجاسم وشيكاً .. والسفاح سيتم تقييمه

كشف مدير عام الكرة بالنادي الأهلي، محمد الحارثي، أن التجديد مع نجم خط وسط الفريق تيسير الجاسم أصبح قريباً للغاية، وأن على جماهير الراقي عدم القلق في هذا الإطار، كما أكد على أن الأهلي سيفتقد بالتأكيد إلى خدمات المدافع كامل الموسى الذي يُعتبر من أفضل اللاعبين المدافعين بالدوري السعودي، إلا أن الراقي يتميز بوجود البديل الجاهز والقادر على سد هذه الخانة في خط الدفاع الأهلاوي .

وعن مستقبل المهاجم العراقي يونس محمود المُلقب بـ “السفاح” مع الأهلي، قال الحارثي :” يونس محمود سيخضع لتقييم فني قبيل فتح فترة الانتقالات الشتوية وعلى إثرها سيتحدد مصيره مع الأهلي ” .

وأضاف :” لا أعلم شيئاً عن عودة المهاجم العراقي للدوري القطري في فترة الانتقالات الشتوية وما أستطيع تأكيده بأنه لايزال لاعبا أهلاوياً ” .

وعن قرعة بطولة كأس ولي العهد التي أُقيمت أمس الثلاثاء، قال :” القرعة متوازنة، والأهلي سيواجه في الدور ال٣٢ فريق أبها وسنلعب على أرضنا في دور ال١٦ في حال تجاوزنا أبها ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. على ادارة محمد الفايز تتخذ الشجاعة وتقدم الاستقالة لانة يدير نادي ما يعرف قيمتة عند محبية واضحة من محمد الفايز في بيع عقود النادي نجوم الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى