Ac ميلانالرياضة العالمية

الحارس دوناروما: ضحيت بالكثير حتى أبقى في ميلان !

أعرب حارس مرمى ميلان الإيطالي، الشاب جيانلويجي دوناروما، عن سعادته بتجديد عقده مع “الروسونيري” حتى عام 2021، مؤكداً أنه في الفترة الحالية “لا يرى سوى ميلان”.

وقال دوناروما لصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، إنه كان هادئاً طوال فترة الصيف الماضية، ولم يتأثر بكلام الصحافة التي كانت تهاجمه بسبب تصريحات وكيل أعماله، مينو رايولا، الذي رفض عرض ميلان لتجديد عقده في الأساس.

وأضاف دوناروما: “الريال أم باريس سان جيرمان؟ في المستقبل لا أرى سوى ميلان، قرأت العديد من العناوين في الصحف، وحتى في وسائل التواصل الاجتماعي، لكني كنت هادئاً.. وأرغب في التطور داخل أسوار الفريق اللومباردي”، مشيراً إلى أنه ضحى بالكثير حتى يبقى في ميلان.

وحول أسطورة يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون، قال “جيجيو”: “هو قدوتي منذ أن كنت صغيراً.. ساعدني كثيراً في المنتخب الوطني.. أفادني بالعديد من المهارات والتفاصيل المهمة في التدريبات”، مؤكداً أن حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني مانويل نوير يلهمه الكثير.

وعن أفضل تصدي له خلال 68 مباراة بقميص ميلان، أجاب دوناروما: “لاعب يوفنتوس سامي خضيرة.. تلك التي كانت في الوقت بدل من ضائع أمام اليوفي”.

ووضع “الروسونيري” قدماً في الدوري الأوروبي بعد فوزه ذهاباً على شكانديا المقدوني 6-0، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى