الأخبار المحليةالأهليالمدينة

الحربي يقترب من التجديد للأهلي وياروليم يفسد صفقة الأسطا

رفض لاعب نادي الأهلي منصور الحربي كل العروض التي انهالت عليه للتعاقد معه، بعد أن دخل اللاعب فترة الشهور الستة من عقده الحالي مع الاهلي، حيث يحق له التفاوض أو التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع للأهلي.

من جانبها كشفت مصادر أهلاوية أن إدارة النادي اتفقت مع اللاعب على تجديد عقده، وساهمت رغبة الحربي في بقائه أهلاويًا، في تقريب وجهات النظر بين الطرفين، و سيتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن تجديد عقد اللاعب للأهلي رسميًا.

من جهة أخرى اعتبر مقربون من النادي الأهلي ما تردد عن ضم لاعب نادي الشباب عبدالله الأسطا مقابل 16 مليون ريال، مبالغ فيه جدا، وفضل هؤلاء استقطاب لاعب وسط (محور) للاستفادة منه مستقبلا بهذا المبلغ.

وكانت مفاوضات الأهلي مع الأسطا والتي كشفت عنها « المدينة « في وقت سابق قد شهدت فتورًا حاليًا من الجانبين، رغم حماس إدارة الأهلي لإنهاء الصفقة، غير أن تدخل جاروليم، مطالبًا بالتعاقد مع لاعب صانع ألعاب بديلا عن البرازيل كماتشو الذي رحل عن الفريق، جعل الأهلاويين يفقدون حماسهم في صفقة الأسطا.

على صعيد مختلف تكثف الإدارة الأهلاوية اجتماعاتها من أجل بحث سبل المعسكر الذي سيكون في النمسا أو ألمانيا حيث سيتم خلال اليومين المقبلين تحديد الدولة، وينتظر الأهلاويون إنهاء التأشيرات من أجل الاستعداد للسفر حيث تقرر أن يصل اللاعب الأجنبي في حال الاتفاق معه إلى المعسكر الخارجي.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. لا يحتاج الاهلي للأسطا لأ منصور الحربي أفضل منه والعامري إحتياط رغم إني أتمنى إعطاء الفرصه للخيبري الظهير الأيسر للفريق الاولومبي الذي أتوقع أن ينافس الحربي بقوه إذا أعطيت له الفرصه للمشاركه بالفريق الاول .

  2. كماتشو لاعب كبير مو باسهل تعوضه الاداره والاعب اللي بيجي لازم يقعدله فتره حتى ينسجم مع الراقي

  3. شكرا لمدرب الاهلي

    كل يوم تثبت انك رجل فكر ورياضه

    بالتوفيق لك وللاهلي

    اصبح سعر اللاعب منافس لسعر الطلي ( الحري )

  4. السلاااااااام عليكم
    امابالنسبه لصفقة الاسطاء مبالغ فيها جدا والفريق ماهوفي حاجته عندنا الحربي وحيدرالعامري لاعبين مميزين نبي صانع لعب ومدافع قشاااااش بالتوفيق لقلعة الكوووووووس

  5. الحمدلله جدد الحربي ولا نتمى الاسطامررره في حيدر
    واتمى لاعبين اتاحه الفرصه للاعبين الصغار

  6. لالالالالا معروف الاهلي مايبي الاسطاء فاوضه ليرفع سعره فقط يعني تخريب على الشباب زي ما فاوضو وليد عبدالله المشكله انهم فاوضو وليد بعد ماجدد بس ماكنو عارفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى