الأهليالوطن

الحربي يوافق على التمديد مع الأهلي

أكد سلطان البلوي وكيل أعمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي منصور الحربي، استمرار اللاعب مع النادي وقال” اللاعب شبه متفق مع ناديه وأنا كوكيل أعمال تهمني مصلحة اللاعب وراحته قبل الدخول في مفاوضات مالية”. وأضاف” تم التفاهم مع إدارة الأهلي حول العقد وننتظر فقط توقيع اللاعب لإغلاق هذا الملف”.
وكشف البلوي عدم دخول اللاعب حتى الآن الفترة الحرة، مشيرا إلى أن عقد الحربي مع الأهلي قريب منها لكنه حتى الآن لم يدخل الفترة التي تمنحه حرية الانتقال لأي نادٍ.
واستطرد” لكن ذلك لا يلغي التفاوض المبكر بين الطرفين حيث إن الحربي متمسك بناديه، والإدارة حسب ما وصلني متمسكة باللاعب وهي تفاوضنا منذ وقت مبكر حرصا على بقائه في الأهلي”.
وأكد أنه كوكيل أعمال يهمه المحافظة على حقوق لاعبيه وأضاف”سبق وأن تنازلت عن حقوق خاصة لي من أجل مصلحة بعض اللاعبين في الاستمرار أو الانتقال من أنديتهم”.
يذكر بأن صفقة منصور الحربي تشغل الأوساط الأهلاوية حيث يعتبر اللاعب أحد أهم العناصر في فريقه مؤخرا، وذلك ما قاده للانضمام لقائمة المنتخب السعودي بعد موسم مميز مع الأهلي أسهم فيه في حصول ناديه على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والوصول للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا. وكانت الانطلاقة الحقيقية للاعب (24 عاما) مع ناديه قبل 4 مواسم من الآن، عندما جاء بديلاً لقائد الفريق حسين عبدالغني ومنذ ذلك الحين يلعب أساسيا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: غير معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى