الأخبار المحليةالأهليالشباباليوم

الحرب النفسية تسبق مواجهة القلعة والليوث المرتقبة لحسم لقب دوري زين

دخل المعسكران الأهلاوي والشبابي في حرب نفسية معتادة عادة ما تسبق المواجهات الحاسمة والمنتظرة بين الفريقين وأقربها التي ستقام في جدة لحسم بطولة دوري زين للمحترفين في آخر جولات المسابقة . وكانت الفترة السابقة قد شهدت جوا مكهربا بين رئيسي الناديين سمو الأمير فهد بن خالد وخالد البلطان حول مشاكل التحكيم وأخطائه التي صاحبت مباريات الفريقين حيث يرى كل طرف أن الطرف الآخر استفاد كثيرا من الأخطاء التحكيمية .

 

وما زالت تصريحات الطرفين الأهلاوي والشباب تحمل الكثير من الغمز واللمز حيال هذا الموضوع على وجه التحديد الأمر الذي ينذر باشتعال فتيل الأزمة بين الفريقين قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظرها جماهير الكرة الناديين وجماهير الكرة السعودية خاصة في حالة استمرار وضع الفريقين على لائحة الترتيب حيث الشباب المتصدر والأهلي الثاني والفارق بينهما نقطة واحدة .
وكان من أبرز التصريحات المشتعلة لرئيس نادي الشباب ما قاله لإحدى القنوات الفضائية بأن هناك أطرافا وفرقا كثيرة تضررت من التحكيم بسبب الأخطاء الفادحة التي يقع فيها الحكام وأن تلك الأخطاء تخدم أطرافا وفرقا أخرى وأنه أي (الرئيس الشبابي ) فهم الرسالة التي وجهها رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد للجماهير الرياضية .

 

وجاء الرد الأهلاوي على تلك التصريحات عن طريق سمو الأمير فهد بن خالد الذي طلب في إحدى تصريحاته الفضائية تفسير لتهجم بعض المسئولين في الأندية المنافسة لفريقه ومحاولة ربط الأخطاء التحكيمية بمنافسة الأهلي على صدارة الدوري . وما زالت التصريحات من الجانبين تتوالى حول المواجهات الخاصة بالفريقين في الدوري وكان آخر ما صرح به سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن فريقه سيواصل انتصاراته حتى يحقق لقب الدوري حتى لو قاد مباريات فريقه حكام من القمر على حد قوله .
هذا على الصعيد الرسمي بينما على الصعيد الجماهيري بدأت المنتديات الرسمية وغير الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للناديين عملية الإعداد النفسي لجولات الحسم النهائية في الدوري حيث ترى جماهير النادي الأهلي والتي تطلق على نفسها ( المجانين ) أن فريقها سيواصل انتصاراته  حتى يصل لمبتغاه ويحقق بطولة الدوري لكنها مع هذا التفاؤل والثقة بعناصر الفريق أبدت تخوفها من أي خطأ تحكيمي قد يعصف بآمال الفريق ويبدد أحلامه .
في حين ترى جماهير الشباب أن فريقها سوف يتمسك بالصدارة التي لم يفقدها سوى جولات محدودة منذ انطلاق منافسات المسابقة قبل أشهر وأكَّدت الجماهير الشبابية أن فريقها سيتجاوز كل الصعاب ويعود من جديد للحصول على بطولة الدوري   .

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. امر طبيعي يحدث… الفريقين يتافسون على بطولة الدوري..وان شاء الله الشباب يحسمها من جدة .

  2. لا حرب نفسيه ولا غيره

    البلطان بتصريحاته-مع دعم الطاولات للفرق المواجهه للاهلي – يريد الضغط على الاهلي من كل الجهات وهو البادي بالتصريحات المستفزه

    لانه عارف ما راح ياخذ الدوري في المباراة الاخيرة بجدة

    لكن بعيد عنه.. والدوري يريد المنافسين المنافسة الشريفه النظيفين ( الاهلي )

  3. شيء طبيعي هذي الحرب النفسية بين الفريقين قبل المباراة المصيرية ولكن….
    اتمنى لحظة انتهاء صافرة حكم اللقاء ان ينسى الدوري وتدفن جميع الاحقاد سواء كان الفائز الاهلي ام الشباب
    فالتشجيع والتعصب شيء جميل جداً ولكن لا يزيد التعصب عن حده حتى يصل لمرحلة اللعن والشتم والضرب لا قدر الله
    كل التوفيق للاهلي باذن الله في تحقيق الدوري واتمنى التحلي بالاخلاق الرياضية

  4. واللة انك كفو ياطارق كيال اضهرتهم علي حقيقتم واثرت عليهم بتصريحك الشهير والموضوعي ان الشباب فريق سهل واثبت كلامك عندما واجة الاتفاق ولم يستطع الفوز بالرغم ان الاتفاق ناقص لاعب وقاعد يهاجم مو مثل الخدم بجدة تسعة مدافعين فريق الطايي قديما

  5. لو خسر الاهلي الدوري

    بيتقدم الامير فهد بن خالد يهناء ضريطان

    لكن لو خسر حمير الوحش على طول بيطلع ضريطان على اكشن يدوري + لاين سبورت

    ويقول التحكيم ومظلومين وفينا وفينا

    لكن ماقول

    الى الله يعين الشعب على مابتلهم الله بهم

  6. ياخوي خالد البلطان على ايش شايف نفسه تصريحاته تقول والله انه مو محترم ولايحترم الاندية الاخرى انصحك انك تسكت ولا تفتح فمك واترك كلام البزرنة عنك ياشيخ وكبيرة ف حقك كلمة شيخ.

  7. أقول بس يالبلطان لايكثر ما بقى لك صديق بالدوري و التحكيم خدم الفريقين بالاضافة للزعيق و في نفس الوقت و بكل امانه ارى ان الزعيق ظلم في كثير من الاوقات فلوا حسبناها بنلاقي فريق العبيد اقصد البنغلى الشبابيين استفاد من هدف لا اخلاقي في مباراته مع الاتهاد فتعادل و في نفس الوقت ضربة الجزاء التي حسبت ضج النصر و سجل منها خفيف الطينه الوالو الشمراني فلو حسبت بالمنطق و في ظل طلم الزعيق وخرتم الست نقاط المفروظه لكان كافي لحسم الدوري لزعيق .

  8. البلطان بلغة الارقام افضل رئيس نادي متواجد بالساحه بسبع بطولات
    وفرقة طيحني بجاهيرها لم ترد كرم البلطان بعد الرحمه الا بالسوء والحقد
    وجميع الاندية تعي وتدرك بان الاهلي مدعوم بالتحكيم ولم يقف الدعم الا بعد تصريح بن مساعد والبلطان
    وباذن الله الدوري شبابي رغم انف تبطحي تسدحي

  9. ياخي ازعجونا هالزعيقين الجحلط هذولي مطرف مطرف مطرف طيب لية ماتقول مرداس مرداس والثاني الا دايم يعطي الشباب بلنتيات نسيت اسمة طيب كلها نقطتين لو فرضنا خسكم هالنقطتين والباقي فرق خمس ال ست نقاط عن المتصدر وين راحت لو افترضنا ان التحكيم لم يساعدكم في كل نقاطكم واللة انكم جحلط واتمني من الجماهير السعودية انها تقود حملة جحلط علي فريق الهلال جحلط بالكلام وبالصياح الا ياخذو بطولة يااخي واللة واللة واللة واللة واللة العضيم اذا عاد علي هالنقطتين الا فزعتزنا عليها ولا فية غش تحكيمي واللة انكم تكونو اصغر الكبار

  10. علي فكرة بطولة الهلال الاخيرة ضد الاتفاق غير مستحقة وغير صحيحة لان ولهامسن علي بعد متر متسلل ولا حسبها الحكم واااااااضحة لية ماتصيح وتقولو اخذا بطولة بالغش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى