الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

الحسين : تمنيت اللعب بجوار عمر السومة وكنت قريباً من ذلك

أكد النجم السوري المعتزل مؤخرا جهاد الحسين أنه تمنى اللعب بجانب مواطنه عمر السومة لاعب الأهلي وكان قريبا من ذلك ولكن انتقاله لم يتم بالنهاية.

وقال الحسين في تصريحات تلفزيونية بخصوص الانتقال لصفوف الرائد: “عقب خروجي من التعاون بيومين اتصل بي فهد المطوع رئيس الرائد بشأن اللعب لفريقه ومشروعه الكبير هناك، ورحبت بذلك لأن لديه الطموح والشغف لتقديم الأفضل ووجدتها فرصة كبيرة لتقديم شيء لجماهيره، وتمت الموافقة ولم تأخذ المفاوضات خمس دقائق”.

وواصل: “تجربتي رفقة الرائد كانت قصيرة ولكنها مثيرة للغاية، ومشروع فهد المطوع مع رائد التحدي يمتد لأربع سنوات، ودائما ما أشجع مثل هذه المشروعات لأنها تكون ناجحة ونتيجة لتخطيط”.

وعن مواطنه عمر السومة مهاجم أهلي جدة، رد: “هو من أهم اللاعبين المحترفين الذين لعبوا بالدوري السعودي، وهو الآن بصدارة هدافي الدوري، وبكل تأكيد كنت أتمنى اللعب بجانبه وصناعة الأهداف له، وكان ذلك قريبا من التحقق ولكن ظروف معينة منعت انتقالي بالنهاية، والآن أصبحت مدربا ومن الممكن أن أدربه يوما ما”.

وأشار: “هدف محمد السهلي رفقة الرائد في شباك الاتفاق من أجمل الأهداف التي صنعتها بالدوري السعودي وعلى مر تاريخي الكروي، ولحظات تحقيقي لكأس خادم الحرمين الشريفين مع التعاون ومساهمتي مع زملائي لا تنسى ورائعة وأسعدتني كثيرا”.

وختم جهاد الحسين بقوله: “قبل اعتزالي بشكل رسمي ونهائي كان هناك اجتماع ودي بيني وبين رئيس نادي الرائد ومدرب الفريق، واخترت توقيت اعتزالي لكونه الأنسب والأفضل، وفهد المطوع اسم معروف بالكرة السعودية، ووعدني أن أكون مع مشروع الرائد لأربع سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى