الإقتصادية

الحكام يجرون 6 كم في الغابات فجرا

أخضع الجهاز الفني لحكام المسابقات السعودية، قضاة الملاعب وبعد صلاة الفجر مباشرة للجري ستة كيلو مترات داخل غابات قرطبة التركية التي تقيم فيها لجنة الحكام الرئيسة معسكرهم الإعدادي للموسم المقبل.

وبدأ مران الحكام في يومهم الثالث الذي أشرف عليه المدربان هاني أنور، وخالد الدوسري بعملية إحماء لمدة 25 دقيقة قبل أن يتوجه جميع الحكام للجري داخل الغابات لمسافة ستة كيلومترات من أجل رفع المخزون اللياقي لدى الحكام ليكونوا في كامل جهازيتهم للتمارين العملية التي سيجريها المحاضران الأيرلندي ليزلي، وعلي الطريفي في الفترات المسائية.

من جانبه، ألقى المحاضر الدولي الأيرلندي ليزلي أيرفن أحد المحاضرين الذين أشرفوا على الحكام في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا محاضرة عن لمس الكرة باليد، موضحاً طريقة التعمد، كما تطرق المحاضر لعملية الدفع.

يذكر أن لجنة الحكام الرئيسة تقيم معسكرا إعداديا لحكامها في قرطبة لمدة 11 يوما بدءا من السبت الماضي، وضمت البعثة رئيس لجنة الحكام الرئيسة عمر المهنا، ومستشار اللجنة محمد فودة، عضوا اللجنة علي الطريفي الذي سيتولى إلقاء المحاضرات، ومحمد السويل المتعهد بترتيب المعسكر، إلى جانب 44 حكما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق