الإقتصادية

الحماد لكشافي الأندية : المواهب ليست حكرًا لنادٍ معين

استبعد سعود الحماد مدير نهائيات بطولة مكاتب التربية والتعليم في منطقة الرياض لكرة القدم على كأس صافيو للمدارس السعودية للمرحلة الابتدائية أن يكون هناك إداري ضمن طاقمه يساهم في تحويل لاعبي الفئات السنية لناد معين، ووجه الدعوة لكشافي الأندية للحضور للأكاديمية الدولية لكرة القدم ومتابعة مباريات المكاتب الخاصة بمنطقة الرياض.

وقال الحماد نجم خط هجوم فريق الهلال السابق والمشرف التربوي الحالي ”يشتكي البعض عدم تعاون مسؤولي التربية البدنية مع كشافي الأندية خلال بحثهم عن المواهب الكروية الصغيرة لضمها لمدارسهم وخاصة في العاصمة الرياض”.

وأضاف ”نرحب بهم ومستعدون لاستقبالهم والتعاون معهم في أي شيء فيه خدمة لرياضة الوطن والأندية السعودية”.

ويشارك في البطولة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة الصافي دانون أكثر من 500 طالب أعمارهم ترواح ما بين عشرة و12 عاما يمثلون مكاتب الرياض الـ 12 وهي: الروابي، الروضة، الشرق، الوسط، الغرب، الشمال، الجنوب، السويدي، العزيزية، الرائد، قرطبة، والدرعية.

وكشف الحماد ”من واقع تجربتي ومن خلال ما أشاهد في المباريات، تضم الفرق مواهب مميزة تستحق أن تكون في أكاديميات الأندية لصقلها وأراهن أن تشاهدوها دعامة أساسية للمنتخبات الوطنية”. وأوضح الحماد ”البطولة بدأت أمس، وتختتم السبت المقبل على ملاعب الأكاديمية نفسها، وتبدأ مبارياتنا من الثامنة وحتى العاشرة صباحا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى