الأخبار المحليةالإتحادالوطن

الحمد والأسطا وعطيف مطلوبون في الاتحاد

دخل الاتحاديون مفاوضات جادة مع لاعب الفريق الكروي الأول في نادي الاتفاق، الشاب حمد الحمد، وذلك في إطار حملتهم لتدعيم صفوفهم بعدما عانى عدم تجديد جلدته بصفقات ثقيلة من خارج النادي. وفي حال اتمام الصفقة سيكون الحمد الصفقة الخامسة التي تربط الناديين، حيث سبق للاتحاد أن استفاد من خدمات حمد العيسى، وعلي الشهري، وعبدالرحمن القحطاني، وراشد الرهيب في فترات متلاحقة. ورفع الاتحاديون وتيرة مفاوضاتهم مع عدد من اللاعبين الذين أوصى مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا بالتعاقد معهم، حيث تسعى الإدارة بالتواصل والتنسيق مع المشرف العام على إدارة الكرة عيد الجهني لتوفير الدعم اللازم لإتمام هذه الصفقات المطروحة حالياً، والتي يبرز من بينها خيار التعاقد مع لاعب الشباب عبدالله الأسطا كأحد أبرز الأسماء التي يسعى الاتحاديون لاستقطابها لتدعيم مركز الظهير الأيسر بعد نجاحهم في تدعيم الظهير الأيمن بالتعاقد مع اللاعب عبدالمطلب الطريدي. كما تؤكد مصادر “الوطن” أن إدارة الاتحاد اقتربت من التعاقد مع مهاجم الوحدة سلمان الصبياني، وأن التوقيع الرسمي معه سيتم خلال أيام فقط بعد الاتفاق معه على كافة الجوانب المالية ومدة العقد.

كما ترددت أنباء عن نية الاتحاد في ضم ظهير أيسر الوحدة إبراهيم الزبيدي في خطوة احترازية لعدم الاتفاق مع الأسطا.

إلى ذلك، كشفت مصادر “الوطن” أن إدارة النادي قدمت عرضاً رسمياً لوكيل أعمال اللاعب عبده عطيف لتجديد عقده لمدة 3 مواسم مقابل 6 ملايين ريال، وهي تنتظر رد اللاعب ووكيل أعماله.

يذكر أن تسريبات كثيرة تحدثت عن أن رئيس النادي السابق منصور البلوي سيدعم صفقات النادي الجديدة، بعدما عقد لقاءات عدة مع عدد من مسؤولي الإدارة الاتحادية بشأن خطة إعداد الفريق للموسم المقبل.

من جهة أخرى، تجهز الإدارة الاتحادية لإكمال قوائمها وحساباتها المالية للموسم المنصرم، وذلك لعرضها خلال اجتماع الشرف الذي سيعقد الأسبوع المقبل لتنصيب رئيس جديد لمجلس هيئة أعضاء الشرف. وتنتظر الإدارة حالياً حصولها على دعم مالي جيد من تسديد رسوم العضوية الشرفية للنادي، حيث لن يسمح بحضور الاجتماع إلا للأعضاء المسددين لرسوم العضوية الشرفية التي تم تخفيضها أخيراً إلى 2500 ريال.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. إذا استمر حال لاعبي الاتفاق بهذا الشكل

    ربما نشهد اغلاق ابواب النادي لعدم تواجد لاعبين

    بالنادي

    واتسال من المستفيد

    للتصحيح هذه الصفقه السادسه ( الصفقه الخامسه الطريدي )

    1. لااعتب عليك انما اعتب على من سمح لعرض سخافاتك

      كان الاولى منك ان تحترم الاخرين

      تحاول ان تظهر نفسك على انك اتحادي

      اعتقد انك اخطات

      اعرف اخلاق الاتحاديين

  2. ههههههههههههههههه لا والله اللي ضيعوا الحضران الاتحاد اخذينها تجاره الاخوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى