الأخبار المحليةالإتحاد

الحمراء تكتب النهاية الحزينة لتكر مع الاتحاد

انتهت مسيرة المدافع الدولي السابق رضا تكر  مع فريق الاتحاد  ، حيث كانت مباراة  النصر التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف  مقابل هدف ، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين .

وكتب الحكم صالح الهذلول مشوار تكر صاحب 37 عاما مع العميد بالبطاقة الحمراء ،التي منحها للاعب بعد تعمده اللعب العنيف  ومخاشنته للاعب النصر سعود حمود مما استوجب طرده مباشرة بالبطاقة الحمراء .

وكان اللاعب اسر للمقربين منه برغبته في الاعتزال او العودة للعب مع احد قطبي مسقط رأسه  المدرينة المنورة الانصار او احد  عقب نهاية الموسم ، الا ان البطاقة الحمراء جعلت مبارة  النصر الظهور الاخير له مع  العميد ، وانهت موسمه قبل انتهاء الجولة الاخيرة من دوري زين .

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. هذا أكبر جزار في الملاعب السعودية في العصر الحديث..لن ننسى المجزرة التي أرتكبها في ناجي مجرشي..ولم يتوب ولن يتوب إلا إذا قدموه للمحاكمة بتهمة تعمد إلحاق الأذى بالآخرين!!

    1. بأي حق يقدمونه للمحاكمه إلي مايبغى يلعب لايقول لأحد يكسرني متعمد أو مو متعمد هذا شي مافي أحد يدري عنه وأصلا ممنوع شي يصير في الملعب ويطلع برا للمحكمه

  2. مع الأسف الشديد أن يكون عندنا في الأندية لاعبين على هذه الشاكلة، وتلام الأندية التي تؤي مثل هؤلاء اللاعبين ،وتلام رعاية الشباب على تماديهم في إيذاء اللاعبين بعقوبات أقل ما يقال عنها أنها تغطية رسميه لما يقومون به من جرائم في الملاعب فقد أمن العقوبة قبله أسامة المولد في فضيحته مع السهلاوي وأمثال هؤلاءعلى الطريق سائرون مع الأسف في ظل المؤسسة العامة لرعاية المجرمين .
    فلو تم شطب واحد منهم لأستقامت أمور الجميع وحذروا من التعدي على الآخرين . وهذه فرصة للرعاية بشطب هذا المتهور خصوصا أن عمره منتهي فلو من باب التهويب والا فهو معتزل على كل حال.

  3. النصر و المصائب دائما مع بعض

    ما تسمع بالنصر الا في المصائب والمشاكل

    ياهو مسنووود هالنادي والا كان درجه ثانيه من سنين
    وكلنا نعرف سر زياده فرق الممتاز خشيه نزول النصر مع الرياض والنهضه والطائي والانديه المندثره

  4. بطاقة حمراء فقط ههههه المفروض شطب والا تسحب منه الجنسية ويرجع لدولته الاصلية ما خرب البلد الا مثل الاشكال .
    الاتحاد كبير ويبقى كبير وغني عن مثل هذه الاشكال العنف والتكسير ليس حلا للانتقام يا تكر .

  5. بصراحة استغرب لما يقولون الاتحاديين استفز تكر وهو لاعب خلوق هههههه
    من متى وتكر لاعب خلوق وبعدين الاستفزاز طبيعي انتم يالاتحاديين دائما تستفزون حسين عبد الغني في كل مباراة يلعبها ومع ذلك نحن نقول حسين عبد الغني تكر ابراهيم هزازي ابو سبعان وغيره يبي لهم ابعاد عن الملاعب هؤلاء متربين تربية شوارع مو حقين كورة .

  6. بكل صراحة كنت الوم حسين عبد الغني على ما يحدث في المباريات الآن عرفت إن حسين طول هالسنين ظلماه مظلوم مظلوم مظلوم .
    والشاهد مباراة أمس .

  7. يعني سبحان الله ماسرع ما نسيتوا راعي المشاكل

    حسينوه اللي ماخلى احد ما كسره وضربه

    الحقد مالي قلوبكم سبحان الله

    وعلى فكره ترا حسينوه اكبر من رضا تكر

  8. رضاء تكر + اسامه المولد+سعود كريري+ابو سبعان= تخصص جزارين اين الحكام ومراقبتهم الدقيقه واين لجنة الانظباط اين العقوبات لم تصدر عليهم هاؤلائي يحتاجون الى حلبه خاصه وشاهدو كل مباراه مادا يعملون

  9. لجنة الانظباط وماادراك مالجنة الانظباط وينها عن الاعبين الي على شاكلة تكرر والهزازي ابراهيم وابوسبعان يااخي الكورة تنافس مو مرافس بعدين فية سؤال ابراهيم هزازي من الي ضحك عليةوقال انة لاعب علا العموم لاجديد هاذاا هو الاتحاد الي يحير ليش قدام الهلال يسترخمون

  10. كفو يا تكر ما ينفع لاشكال سعود حمود الا انت
    قالوا ايش
    قالوا لاعب موهوب
    روح قشر بصل انت والغامدي والزيلعي
    ولا تقربون تكر ولا يجيكم مثل امس وازود

  11. ثقافة الانبراش والزحف الدموي ثقافة اتحادية قديمة وما زال الجيل الجديد من المدافعين الاتحاديين متأثراً بها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق