الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الحميداني يعتذر : أي تصرف فردي لا يمثلنا كهلاليين

قدم نائب رئيس نادي الهلال، الأستاذ محمد الحميداني، اعتذاره لأي مشجع حدث معه تصرفات وتجاوزات من جانب بعض الجماهير الهلالية المتعصبة خلال مواجهة الهلال وسيدني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن كافة جماهير الوطن التي ساندت الهلال تستحق الشكر على دعمها للزعيم في هذه البطولة القارية.

وعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال الحميداني :” بإسم كل الجماهير الهلالية أشكر الآلاف من جماهير الوطن بمختلف ميولها والتي ساندتنا وشرفنا حضورها وتفاعلها الكبير في النهائي الآسيوي “.

وأضاف :” كما اؤكد أن أي تصرف فردي تجاه أي مشجع مثالي لايمثلنا كهلاليين، والحق مكفول بالاعتذار والتقدير “.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اعتذر بس كلمة الحق تزعل ليه لا الالفاظ الا ذكرتها بالمقطع المشهور تدل على التربية الصحيحة من الصغر وعدم تعود اللسان على هذه الالفاظ واشور عليك تترك الرياضة لاهلها .

  2. وانت. عار. على الهلال. والرياضيين. يا عدو الله والمسلمين. انت سبب التحريض. والغريب والعجيب. انك على رأس العمل. ولم يتخذ بك عقوبة. هزلت يا لجنة الانضباط. الهلالية. ؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. الجمهور الهلالي عاقل انت سبب الفتنه والهلاليه مايعترفون فيك بعد تصريحك قبل النهائي اعتذر لنفسك وبعدين اعتذر لغيرك

  4. رغم هلاليتي .. للأسف اعتذر عن كل تصرفاتك الغير محسوبه على الهلاليين …
    آسف لكل من اساء اليهم هذا الشخص اللي يمثل نفسه .. بإسم الهلال ماهكذا تصنع الانجازات ياإداري للأسف…

  5. بسم الله والجمدلله اللهم ثبتنا على العمل الصالح يا محمد الحميا ني اصلا انت الذي اججت جمهور الهلال وانت الذي اسأ ت في حق الهلاليين قبل كل من كان مساند للهلال نحن نعلم ان الانديه الكبيره لديها جماهير تعادل الحضور الذي اجنمعو في المباراه الاخيره ولكن من باب الواجب والتكاتف بين الانديه خارجيا يجب الموازره ولكن سبب التشنج الذي حدث هوا من اسلوبك الذي اندل فانما يدل على تربيتك والعتب ايضا من الاعبين امثال ابو اثنين الذي يعتبر قدوه للشباب الذي غرد سابقا انه لايشجع الا الفريق المحترم واخيرا يقول حرام تشجيع الذي غير مسلم فدائما حب الذات والغرور وزرعع الحقد والتعصب ماينتج الامثله كنا نتسا ئل عن اعتذارسمو الاميرعبدالرحمن عن جميع ماحدث منك ومن الاعلام وبعض اللاعبين وماحدث للمشجع النصراوي الي كان يوازر ناديكم وذلك من اجل دخوله بلبس ناديه هذه تحتسب ضد ناديكم ولقد اساؤ لزعيم بهذه التصرفات الي كان سببها الغرور ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى