الأخبار المحليةالأهليالرياضية

الحوسني : العين الإماراتي لم يفاوضني .. الأولوية للأهلي

رفض المحترف العماني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المهاجم عماد الحوسني ماتردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مفاوضات بينه وبين إدارة العين الإماراتي , وقال في اتصال هاتفي أجراه موقع الرياضية الالكتروني معه ” لم يسبق أن اتصل بي أي أحد من مسئولو نادي العين الإماراتي أو غيره وأنا لاعب أحترم تعاقدي مع الأهلي ولاتسمح أخلاقي بأن أتفاوض مع أي فريق وعقدي ساري وهذا الكلام غير صحيح والجميع يعرف أخلاق عماد الحوسني ولايمكن أن يفضل مثل ذلك”, وقال ضاحكاً يبدو مع نهاية الموسم تكثر العروض الغير صحيحة.
وحول تقديم الأهلي لأي عرض للتجديد للتعاقد معه قال ” حتى الآن لايوجد هناك أي حديث مع أي مسئول في الأهلي وبالتأكيد عندما يتحدث معي الأهلاويين ستكون الأولوية للأهلي لأنني مرتاح مع الفريق وعلاقتي مع جماهير الأهلي رائعة”.
وكشف الحوسني انه لايزال يواصل برنامجه العلاجي , مشيرا انه سيكون جاهزاً بعد عشرة أيام إذا سارت الأمور بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الوووو…
    البلطان
    انا مشجع شبابي وابي الحوسني اللاعب متميز وحسافه ياكل سليق عالطالعه والنازله
    لابد من اخذه وتطوير مستواه
    ابو الوليد : فهمتك ابشر به

    1. راقي ملكي
      تتوقع يرجع ايجار بخمسين ريال
      وجبة برست حراق
      يتعامل مع صاحب السمو الملكي
      خالد بن عبدالله
      يرجع للبلط

  2. عماد لاعب راقي لايمكن ان يتفاوض مع فريق وعقدة ساري المفعول مع الملكي الراقي بطل الكؤوس
    صحيح اننا في زمن الهمجية والامعات والابواق وشراء الذمم وادفع لك واكتب لي لكن الحق احق ان يتبع والبلطان لم يرغبة اهل الدار فما بالكم بالفرق الاخرى فقد تطاول على النصر والاهلي ووصفهم بوصف لايليق ولكن عقلاء الفريقين ترفعوا عن الرد علية. ثم تطاول على الهلال فنال علقة ساخنة في المدرج الازرق جعلتة اضحوكه للجميع ثم تطاول على العويران وهو ابن الشباب فرد علية العويران بتصريح شهير بان رجل العويران تساوي وزن البلطان ذهبا ولاننسى تطاوله على الاتفاق وتهديده بسحب اخصائي العلاج الطبيعي. ياساده البلطان صورة مصغرة للبلوي كلاهما يملكان المال ويفتقدان الاخلاق

    1. سيدك وتاج راسك ياطحلب البلطان وجميع أفراد كتيبة الأبطال اللي ذوقوكم المر في عقر داركم والدوري حسمناة في جــــدة ,, فوق لنفسك شين وقوي عين . اللهم لا شماتة ,,

    1. من ذو مبطي ما جبتو الدوري و أبطال الشباب مددوها لكم ,,, سؤال : ماسألت نفسك ليش الكافتيريا يديك العصير ف كيس لما تطلب العصير ؟ راح يقولك بدري عليك الكاس , إنت الكيس وكمان يخب عليك .

  3. يااخوانا الاهلاويه وسعوا صدوركم ههههههه

    تراا عادي فريق اخذ بطوله من اًرضكم ويحتفل شي طبيعي

    انتم جبتوا كاتس الملك غثيتونا دبلتوا تسبودنا كان مافي البلد الا هالبطوله

    خلااص انتم فريق نفس قصير وفريق لجاااااااااان يكفيك قرعة كاس الملك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى