الأخبار المحليةالأهليالإقتصادية

الحوسني : كذبوا عليَّ.. لم أساوم الأهلي

أكد العُماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم عدم صحة الأنباء التي أثيرت أخيرا حول مطالبته بمساواته من قبل إدارة النادي بالثنائي البرازيلي فيكتور سيمويس ومارسيلو كماتشو في الأمور المادية أثناء تجديد عقده الاحترافي لموسم آخر، وقال “هذا الكلام غير صحيح إطلاقا ولا أساس له من الصحة، عقدي ما زال ساري المفعول مع النادي الأهلي إلى نهاية الموسم الجاري ولم أساوم أو أطالب بمساواتي باللاعبين فيكتور وكماتشو”.

وأضاف “لم يتم التطرق لا من قريب أو بعيد مع أي مسؤول في الأهلي بخصوص تجديد عقدي الاحترافي، فجل تركيزنا جميعا في ما تبقى من منافسات في الموسم الرياضي الحالي ولا أعتقد أن مثل هذا الأمر يخدم أي طرف في هذه الفترة بالذات ولا سيما أننا أمام مواجهتين مهمتين قبل نهاية دوري زين السعودي تتطلبان وقوف وتكاتف الجميع”.

من جهة أخرى، حذر التشيكي كاريل جاروليم مدرب فريق الأهلي اللاعبين من التراخي في نزال الليلة أمام الرائد في الجولة 25 من دوري زين السعودي أو السرحان، مطالبا جميع اللاعبين بالتركيز طوال مجريات اللقاء. وقال للاعبين أثناء اجتماعه بهم “أمامنا مرحلة مهمة تتطلب التركيز بشكل كبير لا تحتمل هذه المرحلة الوقوع في أي أخطاء فنحن في حاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية”.

من ناحية أخرى، اضطر الجهازان الفني والإداري في الأهلي إلى تقديم موعد التدريبات البارحة إلى الظهر بدلا من المساء نتيجة سفر الفريق إلى القصيم، حيث ركز المدرب في الحصة التدريبية التي جرت في صالة الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز للألعاب المختلفة – بدلا من ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي نتيجة لحرارة الشمس – على الجانب اللياقي.

وعلى صعيد آخر، تغادر عصر اليوم الأحد رابطة مشجعي النادي الأهلي المكونة من 50 شخصا إلى القصيم من أجل مساندة الفريق هناك.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. العمده محل ثقه الاهلاوويين ,, لأنه “راااقي “ومن الطراز الرفيع.
    قلبه ابيض .. ودمه اخضر “شَربااات” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق