الأهليالإقتصادية

الحوسني للأهلاويين : رب ضارة نافعة

استغرب العماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، الأنباء التي ترددت أخيرا حول تلقيه عروضا احترافية من أندية محلية أو خليجية تطلب الاستفادة من إمكاناته الفنية والبدنية مع فرقها الكروية في الموسم الرياضي المقبل.

وقال لـ “الاقتصادية”: لا أساس من الصحة لكل ما أثير أخيرا عن وجود عروض احترافية لدي، لم أتلق أي عروض سواء كانت شفهية أو رسمية ولن أنظر لأي مفاوضات في الوقت الراهن، فأنا أحترم عقدي مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وعبر الحوسني عن حزنه الشديد لعدم مشاركته مع زملائه اللاعبين في لقائهم الأخير أمام الشباب الذي انتهت نتيجته بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال: “كم كنت أتمنى أن أكون حاضرا مع زملائي اللاعبين إلا أنني لم أنه برنامجي العلاجي في ظل الإصابة التي لحقت بي”.

وأضاف: “لم يحالفنا الحظ في ذلك اللقاء ورب ضارة نافعة وسنعمل بشكل جيد لما تبقى من منافسات، فقدان بطولة الدوري ليس نهاية المطاف، لدينا بطولتان مهمتان نعمل لهما أيضا بشكل جيد”.

وبين الحوسني أنه يجري برنامجه العلاجي على فترتين صباحية ومسائية، مؤكدا أنه سيجري العديد من الاختبارات الطبية للوقوف على جاهزيته البدنية.

وقال: “أنا أجري حاليا برنامجا علاجيا في عيادة النادي، فقط أحتاج لوقت بسيط من أجل العودة من جديد للمشاركة مع زملائي اللاعبين، وسأجري في الأيام المقبلة اختبارا للوقوف على ذهاب الآلام كي أتمكن من اللعب “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق