الأخبار

الحوسني : لن أنسى سنواتي مع الأهلي .. وتوقعت الاستقبال الحافل من جماهير النصر

رفض المهاجم العماني عماد الحوسني الإجابة على سؤال يتعلق بإمكانية الاحتفال إذا ما أحرز هدفاً مع فريقه الجديد النصر ضد ناديه السابق الأهلي، وذلك عندما يلعب الفريقين سوياً في الجولة 15 من مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وفي مكالمة هاتفية عبر برنامج “صدى الملاعب”، أكد الحوسني أنه لن ينسى السنوات التي قضاها لاعباً في صفوف النادي الأهلي، وأضاف :” لكني حاليا في النصر وربما تكون أول مباراة لي أمام الأهلي وأتمنى الفوز على شقيقنا النادي الأهلي. لم ألعب أي مباراة منذ تعرضي للإصابة لكني لم أنقطع عن التدريبات ” .

وعند سؤاله عن إمكانية احتفاله في حالة تسجيله سجل هدفاً في مرمى فريقه السابق، أوضح اللاعب :” لكل حادث حديث وسنرى ما سيحدث ” .

واختتم “العمدة” تصريحاته، بقوله :” كنت أتوقع الاستقبال الحافل من الجماهير النصراوية التي أعدها ببذل قصارى جهدي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وكل الشكر والتقدير لجماهير وإدارة الأهلي على السنوات التي قضيتها معهم ” .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. في مثل يقول لا تقول الى ان توكي عليه النصر متورظ وخذها من الان التوقيع لا يعني انك بتشارك مع النصر التوقيع غير قانزني لان النصر موقف عن التسجيل وما عنده فلوس رواتب ما دفعها

  2. التسجيل غير قانوني صح

    بيض الله وجهك ياكحيلان سنسجل ونسجل ونسجل

    هههههههههههه والحساد الله يعينهم

    هذا زمن العالمي ياساده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى