الأهليالرياض

الحوسني وفيكتور يقودان خط هجوم الأهلي أمام لخويا

أجرى لخويا القطري بقيادة المدرب جمال بن ماضي تدريبه الأخير أمس “الأثنين” على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة إستعداداً لمباراته أمام الأهلي اليوم “الثلاثاء” في الوقت الذي سمح مدرب الأهلي التشيكي جاروليم لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من التدريب ثم أغلقه لوضع الرسم التكتيكي لهذه المباراة الهامة والحاسمة خصوصاً التي يعني فوز الأهلي فيها الوصول مباشرة للدور التالي.

وبات في حكم المؤكد قيادة عماد الحوسني لخط الهجوم لأول مرة منذ شهر كامل إثر خسارة الأهلي أمام الاتحاد صفر-1 في دوري “زين” مع البرازيلي فيكتور، وشارك ياسر فهمي في التدريبات ووضح على اللاعب الشفاء من الإصابة الأخيرة أمام الفيصلي.

وطالب مدير الكرة بالنادي الأهلي طارق كيال إبقاء الظهير الأيسر منصور الحربي وعدم إستدعائه للمنتخب السعودي لإجهاده البدني طوال الموسم إضافة وعدم نيلة قسطاً كافياً من الراحة, وضمّت القائمة الاولية للمدرب الهولندي رايكارد أربعة من لاعبي الأهلي محسن العيسى وعقيل بلغيث ومنصور الحربي وعبدالرحيم الجيزاوي.

وأكد لاعب الأهلي البرازيلي مارسيلو كماتشو عبر شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” إستمراره في صفوف الأهلي حتى نهاية شهر مايو حسب عقده الحالي نافياً وجود أي مفاوضات بينه وبين أندية خليجية، فيما أكدت أن إدارة الأهلي انها لم تفاوضه حتى هذه اللحظة.

على صعيد آخر قدّمت إدارة الأهلي طلباً رسمياً للأمانة العامة لاتحاد كرة القدم لجلب حكاماً أجانب لمباراتي الذهاب والإياب أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى