الأخبار المحليةالأهليالمدينة

الحوسني يؤجل التجديد للأهلي لنهاية الموسم

رفض المحترف العماني عماد الحوسني مهاجم الأهلي التوقيع على أوراق تجديد عقده مع النادي ، متمسكا بما كان قد أعلنه في وقت سابق إلا بعد المباراة النهائية لكاس خادم الحرمين الشريفين ومباريات دوري أبطال آسيا حيث أكد للإدارة بأنه يريد التفرغ التام للقاءات.
وكانت إدارة النادي فاتحت اللاعب في أمر التجديد ،أثناء عودة الفريق من الرياض الى جدة عقب الفوز على الهلال في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مستثمرين أجواء البهجة بين اللاعبين بهذا الفوز ، لكن اللاعب تمسك بما كان قد أعلنه بعدم التوقيع إلاّ بعد فراغ الفريق من مشاركاته في الموسم الحالي ، وأضاف: إنه لن يوقع أي عقد جديد إلا لمدة سنة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. هناك اندية جاده خليجية اماراتية وسعودية تتفاوض مع الحوسني بعقد خيالي بالملايين
    ربما يصبح الحوسني اغلى لاعب خليجي بـ 50 مليون ريال

  2. تكفون يالاداره الحوسني لايروح
    ترا نحتاجه
    #@#@#@#@@#@@#@#@##@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@#
    رسالتي الى الحوسني والاداره الاهلاويه
    الي يقدر يوصلهاالى المنتدى لايبخل علي
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    تعال ياحوسني شوف الشوق@في عيني تناديك$
    تحكي “غلاها” العين قبل شافتي
    افهم
    افهم تراماعندي احد يساويك @انت الغلا وكل الغلا
    في حياتي

  3. الحوسني لايروح والله لاخمسين للاعب مايجيبون شيء من مهارات عماد الحوسني للاعب فنان والله خسارة كبيرة لو يروح عمدة من الاهلي بس ارجو انا ادارة الاهلي تجدد عقد عماد الحوسني الى 5 مواسم قادمة

  4. للأسف لازالت صحيفة الجماهير تمارس سياسة بث الأخبار الكاذبه ضد النادي الاهلي في محاوله لزعزة الفريق قبل المباراة القادمه للاهلي مع الهلال ؟ بكل أسف صحيفة ليست اهلا للثقه ؟

  5. يروح الحسوني يجي اللي احسن من الحوسني باذن الله بس يكون هناك اختيار سليم من ادارة الاهلي والتوفيق من الله لان الحوسني لو يبغى يتغلى ويغالي في السعر راح تتورط الادارة بمبلغ يمكن يجيب 3 محترفين وعلى مستوى عالي ,,, شغلوا عقولكم عاجلا ام اجلا الحوسني بيروح وهذا هو الاحتراف اهم شيء البديل يكون افضل من الحوسني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى