الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالنصر

الحوسني يؤكد : أتشرف باللعب للاتحاد .. والبطولات عندي أهم من المال

نفى المهاجم العماني عماد الحوسني وجود أي مفاوضات معه من جانب نادي الاتحاد للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل، مُبدياً تقديره الكبير للبيت الاتحادي صاحب البطولات والألقاب، مؤكداً في الوقت ذاته أنه دائماً ما يبحث عن الفريق صاحب البطولات، ولا يضع الناحية المادية في المقام الأول .

الحوسني وفي تصريحات عبر “أكشن يا دوري”، قال مُعلقاً على أنباء مفاوضاته مع الاتحاد :” فريق الاتحاد معروف وكبير ومشهور، وأي لاعب يتمنى تقمص ألوانه، ويحلم باللعب معه في بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام ، ولكن حتى الآن ليس هناك تفاوض حدث بيني وبينهم ، وكل ما أثير غير صحيح بالمرة ومجرد شائعات فقط ” .

وأبدى “العمدة” سعادته بتحقيق لقب دوري جميل مع النصر في الموسم المنصرم، مؤكداً أن هدفه قبل كل شيء تحقيق البطولات وليس المال .

وعن المدرب الأوروجواني دانيال كارينيو، قال اللاعب :” رحيل كارينيو عن النصر خسارة كبيرة ، لأنه يعرف كيفية التعامل مع اللاعبين داخل وخارج الملعب ” .

كذلك أشاد الحوسني برئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، حيث أكد أنه يقف مع اللاعبين في كل شيء، ولا يبخل على النادي من جميع النواحي، وشدد أن بن تركي سبب رئيسي في تتويج العالمي بلقبي الدوري وكأس ولي العهد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق