الأهليعكاظ

الحوسني يدعم هجوم الأهلي في كلاسيكو الأبطال

استأنف الفريق الكروي الأهلاوي تدريباته أمس على ملعبه وذلك استعدادا لملاقاة الهلال الاثنين المقبل في مرحلة الذهاب من مسابقة كأس الأبطال للدور قبل النهائي، بعد أن منحهم المدير الفني للفريق إجازة لمدة يوم واحد عقب فوزهم على لخويا القطري ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا بثلاثية نظيفة, واشتمل تدريب الفريق على جوانب التهيئة البدنية واللياقية ثم تدريبات الكرة متداخلة مع التوجيهات الفنية المستمرة. الجدير بالذكر أن تدريب الفريق الأهلاوي مغلق بأمر من الجهازين الفني والإداري.من جانبه شارك اللاعب عماد الحوسني في تدريبات الفريق الجماعية مع زملائه اللاعبين بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به.
على صعيد آخر حصل فريق الأهلي الأول فردي للكاراتيه على المركز الثاني لوزن فوق ( 84 كغ) في بطولة المملكة المفتوحة للكاراتيه على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب التي اختتمت أمس في جامعة الملك سعود في الرياض بفارق نقطة عن صاحب المركز الأول نادي اليرموك، ومثل الأهلي في اللقاء وسام غلام حيث انتهى اللقاء بنتيجة 1 / 2 ..
وذكر عبد المطلب البرقاوي المشرف على اللعبة أن هذه المشاركة هي الأولى للعبة بعد اعتمادها كلعبة رسمية قبل شهر من الآن، وأن الهدف من المشاركة هو تهيئة اللاعبين ودخولهم أجواء البطولات استعدادات لمنافسات الموسم المقبل والتي ستشهد العديد من المشاركات لفريق الكاراتيه بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى