الأخبار المحليةالأهليالوطن

الحوسني يغيب عن الأبطال ويشارك أمام لخويا

يغيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عماد الحوسني عن مباراة فريقه أمام الفيصلي الاثنين المقبل في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسيكون بمقدوره المشاركة في مباراة لخويا القطري في الأول من مايو المقبل ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا وذلك حسب المفاهمة التي تمت بين الجهازين الفني والطبي في الفريق الذي أكد حاجة اللاعب لمزيد من التأهيل وتمارين التقوية.

 
وكان اللاعب العماني غاب عن المباريات الأخيرة لفريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية أمام الاتحاد قبل أكثر من شهر.

 
وقال الحوسني “الحمدلله مستمر في العلاج حاليا في الفترة الصباحية والمسائية، وبمشيئة الله حسب توجيهات الطبيب سيكون تواجدي بعد 10 أيام تقريبا وهذا ما أسعى إليه من أجل دخولي للتدريبات”.

 
وحول تجديد عقده مع النادي خاصة وأنه سينتهي بعد شهرين، أوضح “لا توجد بينى وبين إدارة الاهلي أي عقبات نهائيا، وستحل أمر تجديد العقد بالطريقة المناسبة، وأنا ضد إثارته أو تناوله في الوقت الحالي، كوني مرتبطا بعقد والموسم لم ينته بعد ويجب علي أن أحترم العقد الذي أبرمته مع النادي”.

 
يشار إلى أن عقدي البرازيلي فيكتور والكولمبي بالمينو يمتد لثلاثة مواسم بينما سينتهي عقدي كماتشو والحوسني بعد شهرين.

 
وكانت مباراة الأهلي أمام النصر الإماراتي أول من أمس شهدت حضورا جماهيرا غفيرا مما تسبب في إحراج مسؤولي ملعب الأمير عبدالله الفيصل، حيث سمع صوت المذيع الداخلي للمباراة لأكثر من مرة يطالب الجماهير عبر مكبرات الصوت الداخلي بترك مسافات للمرور بين المقاعد البلاستيكية، حيث فاق عدد الحضور سعة الاستاد.

 
ولم تكتف الجماهير بالحضور إلى الملعب فقط بل تواجدت بعد المباراة في مقر النادي محتفلة بالفوز الكبير على النصر.

 
من جانبه أشاد اللاعب الصاعد ياسر الفهمي بالمستوى المميز الذي قدمه فريقه أمام النصر وقال “الفضل يعود بعد الله إلى جماهير الأهلي الوفية التي آزرت اللاعبين حتى استطاعوا العودة للمباراة وقلب نتيجتها لصالحهم، وبإذن الله سيكون القادم أفضل”.

 
من ناحيته، منح المدرب التشيكي ياروليم اللاعبين راحة أمس على أن يستأنفوا التدريبات اليوم استعدادا للقاء الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين الاثنين المقبل في جدة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ترجع بالسلمة ياعمده

    حقيقة الملكي بحاجة الى استاد رياضي سعته ٢٠٠ الف مشجع حتى يستوعب جماهير الراقي
    وهذه حقيقه يجب ان تتخذ التدابير لارضاء الامه الاهلاويه بتشييد استاد رياضي كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق