الأهليالرياض

الحوسني ينفي الانتقال للعين..ولاعبو الأهلي يشترون تذاكر النصر

رفض مهاجم الأهلي العماني عماد الحوسني الأخبار التي تواترت في الوسط الرياضي حول اقترابه من التوقيع لمصلحة العين الإماراتي ونفى ذلك جملةً وتفصيلا، وأكد التزامه بعقده حالياً واوضح أن الأولوية تأتي للأهلي، فيما يلتحق عماد بالتدريبات الجماعية بعد عشرة أيام تقريباً.

من جهة ثانية أدّى لاعبو الأهلي مراناً استرجاعياً استعدادً للقاء النصر الإماراتي اليوم “الأربعاء” في الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2012. وأراح المدرب التشيكي جاروليم بعض الأساسيين الذين خاضوا لقاء الشباب، واطمئن على سلامة جميع اللاعبين عدا غياب الحوسني.

وأهدى لاعبو الفريق جماهيرَ الأهلي تذاكر مباراة النصر الإماراتي مجاناً لوفاء الجماهير ووقوفها الدائم خلف الفريق ودعمها المعنوي تجاههم.

واجتمع رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله عقب التدريب باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وقدّم شكره للجميع على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال جولات الدروي وطالبهم بالتركيز على بطولتي آبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق النتائج الإيجابية.

على صعيد آخر أجرى النصر الإماراتي تدريباً تكتيكياً بقيادة المدرب الإيطالي والتر زينجا على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويعول على جاهزية اللاعب البرازيلي ليما واقتناص الفوز أمام الأهلي خصوصا بعد تعادله المثير أمام بني ياس 2-2 في الدوري الإماراتي. وسيقود اللقاء الحكم الكوري الجنوبي تشوي مونغ ويعاونه يانغ بيونغ و لي مين والماليزي محمد نافز حكماً رابعاً.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة أعلن عضو مجلس إدارة الأهلي فهر الطيب عن تعاقد الإدارة مع نجم نادي الأنصار والمنتخب السعودي أيمن بلال بنظام الإعارة لدعم السلة ببطولة النخبة والتي ستنطلق على صالة رعاية الشباب بجدة نهاية الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى