الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الخبير القانوني علي عباس : الهلال سيكسب استئناف ضدّ الانضباط

أستغرب الخبير القانوني علي عباس تأخر أصدر لجنة الانضابط لعقوبة ضد نادي الهلال وقال عبر تصريحات لبرنامج فى المرمى :” كان بإمكان لجنة الإنضباط إتخاذ قرارها ضد الهلال في مدة زمنية قصيره وليست كل هذه المدة ”

وأكد أنه بإمكان نادي الهلال كسب استئناف ضد لجنة الانضابط وقال :” لو كنت مكان محامي الهلال لـ طعنت في قرار لجنة الإنضباط كونه جاء متأخراً جداً من اللجنة وقانونياً يجب على لجنة الإنضباط تسليم الوثائق التي عن طريقها قررت معاقبة الهلال وحظوظ نادي الهلال قويّة جداً لـ نقض قرار لجنة الإنضباط عن طريق لجنة الإستئناف”

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. طيب يا محامي علي عباس … ممكن تجاوب على سؤالين :

    اولا .. هل هناك في لائحة الاتحاد السعودي ماده تحدد وقتا لتقديم شكوى على امر رياضي ؟؟ ارجو ان تفرق بين الاحتجاج والشكوى. فالاحتجاج منظم ومحدد بوقت . اما الشكوى فليست لها حدود زمنية او شكلية .حسب اللائحة
    ثانيا .. الهتافات العنصرية حسب نظام الفيفا ليست محدده بزمان او مكان فيمكن لأي نادي الشكوى للاتحاد المحلي او للفيفا اذا لم يتخذ الاتحاد المحلي بشأنها اجراء .. وانت محامي ويفترض اطلاعك على لائحة الاتحاد السعودي ولوائح الفيفا ..

    عزيزي .. اعتقد ان اللجنة تداركت خطأها الاول عندما تقدم الاتحاد بالشكوى (الذي اسموه احتجاجا .. لجهل ادارة الاتحاد في اللائحة) وقامت بدورها الحقيقي .. فالانضباط الرياضي اصلا ليس بحاجة الى شكوى حيث يجب ان تراقب السلوك الرياضي وتتخذ الاجراءات التي تحافظ على اداءه بشكل سليم … اذا الرجوع عن الخطأ فضيلة.

    1. اهم شي لا تتعب نفسك. واهم ماعلي الانسان صحته. خلهم يستانفون ويعملون اللي يبغون ولا عليك من هذا المحامي.

  2. لماذا كل هذا الدفاع عن الزعيق وجمهوره ودائما نرى هذا السلوك الاهوج والانحطاط الاخلاقي الخارج عن القيم الاسلاميه و الانسانية ابتداء من اربع سنوات من مبارات نجران و التي هتفوا بهتافات مذهبيه حتى مبارات الفتح و الدعاء المحرف في مبارات النصر وانتهاء بمبارتي الشباب و الاتحاد حتى الدعاء استسخرتوا منه والادله موجوده ياعباس باليوتيوب و اتمنى من الاتحاد السعودي ان يتعامل مع تهديد الجماهير وتحديهم له بحزم تام يصل ل3 مباريات ولو طبق التهديد يحرمون طوال الدوري ويغرم النادي ليعرف حدوده.

  3. اولا اذا ثبت على جمهور الهلال انه تلفظ فيستحق العقوبة. الحق حق مافيها شي
    ثانيا: تأخير العقوبة دليل على التخبطات في القرارت العشوائية الحقودة.
    ثالثا: اذا كان لايوجد مدة زمنية للعقوبات، اذا اتمنى من إدارة الهلال رفع ملف كامل بالهتافات الشوارعية والإساءة لياسر القحطاني ولسمعته من قبل جماهير الاتحاد وغيرها. الآن نكون منصفين اذا كانت العقوبات تصدر بعد عشر ايام اذا يمكنها ان تصدر بعد سنة اوسنتين من الهتافات المسيئة التي كان يرددها بعض الجماهير سابقا.
    الظلم ظلمات يوم القيامة. اين العدل اين الانصاف؟؟!! نريد انصاف لكي نستمتع بمشاهدة الكورة. اما تطبقون القرارات على مزاجكم وانتم نائمين وبدون تأكيد لوجود الهتافات فلانريد متابعة الكورة السعودية التعيسة.
    الحمدلله نحن في دولة اسلامية ومهبط الوحي. المفترض الدول الغربية والعالم كله يقتدي بعدلنا وانصافنا، وهذا مع الأسق ليس بموجود. في ايطاليا عندما تتلفظ الجماهير بهتافات عنصرية لأحد اللاعبين، يصدر القرار من ثاني يوم المباراة بالكثير ثلاثة ايام وهو صادر.

  4. الأخ الي مسمي نفسه الرمح
    يعني يحق للاتحاد انه يرفع شكوى عنصريه ضد النصر ؟؟؟
    و إلا نسيت مباراتهم العام الماضي بدون جمهور ، يوم رجع نور الكوره لحارس النصر ودخلت قول ، وبعدها رددت المنصه .. المنصه وليس الجمهور ( نيجيريا نيجيريا ) وإلا نسيت ؟؟؟؟
    منكم لله يا مثيري الفتن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق