الرياض

الخراشي : برازيلي الاتفاق تفنن في ضربي أمام الحكم

عبر مهاجم الفيصلي في حرمة بدر الخراشي عن سعادتة بفوز فريقة على الاتفاق من الدمام وقال: “قدمنا مباراة جميلة ولم يكن هناك ضغط علينا وكسبنا النتيجة والمستوى وأكدنا أن الفيصلي يمرض ولا يموت وأن ما تعرض لة في الدوري كبوة جواد”.

وعن تعليمات المدرب قبل اللقاء، أضاف: “المدرب طلب منا اللعب بكل حرية في المباراة والحمد لله ضمنا البقاء، ونتمنى ان نوفق في المشاركة في كأس الأبطال”.

وعن بروزه في اللقاء، قال: “هذه ثقة اللاعب في نفسه ومتى ما كان اللاعب مشاركا باستمرار فإنه بالتاكيد سيكون مبدعا، والإدارة بكل صراحة لم أشاهد إدارة مميزة مثل إدارة الفيصلي التي قدمت كثيرا للاعبين، ونحن نشعر بأننا عائلة واحدة وأنا بكل صراحة أتمنى البقاء مع النادي، ولكن بعد نهاية لقاء فريقنا أمام الفتح سيكون لكل حادث حديث حول مستقبلي مع الفريق، وانا أشعر بالفخر بأنني هداف الفريق متمنيا ان أحظي بثقة مدرب المنتخب ريكارد الذي حضر اللقاء وأبدي أعجابه بمستواي عند زيارته للنادي في وقت مضي”.

وعن أسباب الدم الموجود على فانيلته، قال: “كان بسبب خشونة مدافع الاتفاق المحترف البرازيلي كارلوس سانتوس الذي أعطاني أكواع عدة وضرب وحكم الساحة شكري الحنفوش لم يحرك ساكنا، ولكن الحكم بكل أمانة كان أحد نجوم اللقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى