الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

الخلافات تشتعل بين البلوي وجمجوم، والرئيس يؤكد : مستمرون مهما حدث

أكد رئيس نادي الاتحاد، إبراهيم البلوي، أن رجال العميد مستمرون في تحمل مسئولية الكيان الاتحادي، وإعادته إلى مكانته اللائقة مرة أخرى، وقال عبر حسابه الشخصي على “تويتر” :”بدعم جماهير الاتحاد الوفية وثقة رجاله مستمرين في تحمل مسؤوليه الكيان العريق لإعادته لمكانته اللائقه به واسعاد عشاقه. مهما حاولوا البعض. ” .

تغريدة البلوي تأتي عقب اشتعال حرب التصريحات المتبادلة بينه وبين نائبه عادل جمجوم، والتي كانت بدايتها عندما كشف رئيس الاتحاد أن جمجوم يقوم بعرقلة العمل داخل النادي، وذكر أن الجو العام داخل إدارته غير صحي ولا يرتبط بالتنظيم المؤسساتي، وأضاف أنه يعمل بمفرده وبجانبه أمين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي فيما لا يؤدي عادل جمجوم نائبه وأمين الصندوق إيهاب أبو شوشة أي مهام .

فيما يرى عادل جمجوم أن تصريحات البلوي تُعد انسحاب من ظروف الاتحاد التي يعلمها الجميع، لاسيما رئيس النادي، وأوضح أن البلوي يريد وضع الناحية الإدارية السيئة عليه، وهو ما سبقها تبريرات في عدة أمور مالية ونقص مستندات واختلاسات، وأنه لم يبلغ بمخاطبات رسمية عن طلب استقالته، ناصحاً البلوي بإبعاد مستشاريه عنه الذين يوصلون له أخبار كاذبة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذا يعتبر اكبر فشل لابراهيم البلوي صاحب الفلاشات لانه اراد تبرير فشلة لانه ابعد الجمجوم عن ادارة الكرة وجميع حاشيتة التي تعمل معه هي التي اوهمته بأنه يستطيع قيادة دفة الفريق وهو الى الان لم يدفع رواتب لاعبين ولايمكن راح يدفعها لانه ماعنده شي الا الكلام وين 30000000 مليون كلام فاضي خلي الفتيحي يدفع معاك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق