الأخبار المحلية

الخليج يكافىء والدة هتان باهبري

أعلن نائب رئيس نادي الخليج نزيه النصر المشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم في غرفة تبديل الملابس بعد الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه الفيصلي بنتيجة 1/2 عن إدارج والدة هتان باهبري لاعب فريق الخليج ضمن قائمة الفريق التي ستتحصل على مكافأة الفوز الذي حققه الدانه على الفيصلي حيث سيتكفل بها نزيه النصر المشرف على الفريق وذلك تقديراً للدعم المعنوي الذي قدمته والدة هتان حتى بات يقدم مع زملاءه مستويات مميزة ونتائج لافته.

وتعود القصة بأنه قبل المباراة تحدث باهبري إلى نزيه النصر بان الخليج سوف يفوز على الفيصلي باذن الله خصوصاً وان والدته كانت تدعوا للفريق بتحقيق الانتصار وكانت تقول بأنها متفائلة بان يسجل باهبري هدف الفوز ، وهو ما تحقق على أرض الواقع حيث احرز باهبري هدف الفوز الرائع في الدقيقة 90 .

ومن جهته فقد عبّر باهبري عن شكره لإدارة الخليج على مبادرتها الرائعة والتي فاجئته وأسعدت والدته التي هاتفها بعد المباراة لشكرها على دعواتها التي كانت سبباً في توفيق الله عز وجل وتحقيق الثلاث نقاط . وقال ” الحمد لله لقد كانت والدتي تدعوا لي وكانت غالباً من تصيب في توقعاتها وتفائلها حيث اصابت في توقع مباريات الرائد ونجران وأخيراً مباراة الفيصلي.

كما ان والدي على اتصال دائم لتشجيعي وبعد نهاية المباراة بعث لي سلام لرئيس النادي فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر وحسين الصادق وتهنئتهم بالنتائج المميزة ”.

ووعد باهبري إدارة وجماهير الخليج بمواصلة التألق مع زملاءه في بقية مباريات الدوري مؤكداً بان لديهم الكثير ليقدموه لإسعاد محبي وجماهير الدانة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى