الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالشبابالهلال

الخليج يواصل مفاجآت الكأس ويقصى فريق الاتحاد وتأهل منطقي للهلال والأهلي والفتح والشباب

انتهت مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس ولي العهد ولكنه أبى أن ينتهى دون أن تحدث مفاجأة , وكانت مفاجأة هذا الدور عندما أقصى فريق الخليج مضيفه فريق الاتحاد بفوزه عليه بركلات الترجيح.
بهذا يكون قد صعد كلا من الهلال والأهلي والشباب والفتح والخليج إلى دور الثمانية.
فبدايةً تأهل الأهلي إلى دور الثمانية بعد ان حقق فوزاً ساحقاً على ضيفه فريق العروبة بأربعة أهداف لهدف وحيد , سجّل للأهلي كلاً من : مصطفى البصاص (هدفين) , محمد عبدالحكيم , محمد أمان فى الدقائق ” 3, 6 , 15 , 55″ فيما سجّل هدف العروبة الوحيد اللاعب شارل إدوا فى الدقيقة “13” , وشهد اللقاء طرد صاحب الهدف الثالث للنادي الأهلي “محمد عبدالحكيم فى الدقيقة “36”.
وفى اللقاء الثاني نجح الشباب فى تأمين تأهله إلى الدور الموالي بفوزه على مضيفه القادسية بهدفين لهدف أحرز للشباب اللاعب عيسى المحياني وتميم الدوسري فى الدقيقتين ” 44 , 60″ , فيما قلّص الفارق للقادسية اللاعب على الشهري فى الدقيقة “82”.
وعلى نفس منوال الأهلي سار فريق الهلال الذى أطفأ مفاجآت الشعلة فى الأسابيع الأخيرة وسحقه بأربعة أهداف مقابل هدف , سجل أهداف الهلاليين فى هذا اللقاء كلاً من : سالم الدوسري , ياسر القحطاني (هدفين) , سلطان الدعيع فى الدقائق ” 17 , 26 , 60 , 66″ فيما أحرز هدف الشعلة الوحيد فى هذا اللقاء اللاعب مامادو كندو فى الدقيقة “35”.
أمّا مفاجأة هذا الدور فكان فوز الخليج بركلات الترجيح على نظيره الاتحادي بعد أن أهدر لاعبي الأخير سعود كريري ومختار فلاتة حظوظ فريقها فى التأهل إلى الدور الموالي.
وكان فريقي النصر والتعاون قد سبق الخمس فرق المتأهلة سلفاً إلى دور الثمانية , فيما سيقام آخر لقاءات هذا الدور فى الأسبوع المقبل بين الرائد والوحدة
وستكون مواجهات الدور ربع النهائي على النحو التالي :
(الخليج × النصر) (الشباب × التعاون)
(الأهلي × الفتح) (الرائد أو الوحدة × الهلال)

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله يرحم زمانك ياعميد الانديه راحت ايامك لاكن النمور تمرض ولا تموت الله يعينكم في بطولة اسيا حتصيرو ملطشه لو تنسحبو منها افضل لكم وحفاظا علي كرامتكم وترشيح النصر بديل عنكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق