الأخبارالأخبار المحلية

الخيبري: الأهم الانتصار والحبيشي : كنا نطمح بالأفضل‎

بارك لاعب المنتخب السعودي عبدالملك الخيبري لجماهير الكرة السعودية الحصول على بطاقة التاهل للدور نصف النهائي، وقال الخيبري في تصريح خاص للموقع الرسمي للبطولة ، ان المستوى المتطور للمنتخب من مباراة لاخرى هو الاهم ، مشيراً الى ان طموحهم الان هو الوصول للنهائي واسعاد جماهير الكرة السعودية ، وعن المنتخب الذي يتمنون مقابلته في الدور نصف النهائي قال الخيبري ( نحن جاهزين لكل الفرق ومن يقابلنا سنكون مستعدين له باذن الله لايهم من نقابل ولكن مايهمنا هو ان نصل للنهائي وان نواصل سعينا لاسعاد الجماهير السعودية ) وعن الاكتفاء بهدف رغم اتاحة اكثر من فرصة للاخضر للتسجيل فقد بين الخيبري بان الاهم هو الانتصار وهو ما تحقق على ارض الميدان.

من جهته بين لاعب المنتخب اليمني وليد الحبيشي ان طموحاتهم كانت أكبر وكانو يأملون بالوصول لدور الاربعة .
وأكد الحبيشي في تصريح خاص للموقع الرسمي للبطولة أن عدم استعدادهم بالشكل الجيد كان السبب في خروجهم من البطولة رغم مجهودات الجهاز الفني للمنتخب اليمني .
وقال الحبيشي لم نكن جيدين خلال الشوط الاول ولاكننا عدنا وتحسن الاداء في الشوط الثاني ولم نوفق في النتيجة لكنها ستكون دافع لنا في المستقبل حيث اننا نستحق افضل من ماحصل لنا .
وتمنى الحبيشي في نهاية حديثة بأن يقدموا الافضل خلال البطولات القادمة بعد أن أعطت نتائجهم الايجابية في هذه البطولة حافز للاستعداد بشكل أفضل للاستحقاقات القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى