الإقتصادية

الخير : تأجيل الاتفاق «مو شغلي» .. لكنه أضرَّ بنا

أوضح أحمد الخير لاعب وسط فريق الرائد لكرة القدم أن هدف فريقه في الجولات الأربع المتبقية له من مسابقة دوري زين السعودي هو التواجد ضمن أندية النخبة الثمانية في سلم ترتيب الدوري لضمان المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال.

ويحتل الرائد المركز العاشر في سلم الترتيب برصيد 22 نقطة، وتبقى له ثلاث مباريات في الجولات الثلاثة؛ إضافة للقاء مؤجل أمام الاتفاق بسبب ظروف الطيران للفريق الثاني.

وشدد الخير على أن تأجيل لقاء فريقه أمام الاتفاق في الجولة الماضية لم يكن في مصلحة الفريق في ظل ارتفاع رتم الفريق الفني، وبين الخير أن لاعبي فريقه يقدمون مستويات ونتائج جيدة وهو دلالة على الإمكانات التي يمتلكها لاعبو الرائد رغم محاولة البعض الإنقاص منها.

وقال الخير ”نتطلع لتحقيق مزيد من النقاط لضمان المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال، نحن في الفترة الماضية وتحديداً منذ انطلاق الدور الثاني من دوري زين السعودي كان هدفنا الابتعاد عن مراكز المؤخرة والابتعاد عن شبح الهبوط، وبعد أن حققنا ترتيبا مريحا حالياً أصبح هدفنا منصبا على حصد النقاط من المباريات المتبقية لنا في الدوري ومن ثم المشاركة في دوري الأبطال”.

وزاد ”نعلم أننا ملزمون بتحقيق قرابة سبع نقاط كأقل تقدير مع تعثر لبعض الفرق التي تتقدم علينا في سلم المسابقة، ولكن لدينا عزم وإصرار على فعل ذلك خصوصاً أن لدينا مواجهة مهمة غداً أمام الأنصار في المدينة المنورة”، مشدداً ” الأنصار قدم في الجولات الأخيرة مستويات ونتائج جيدة ويبحث عن فرصة للهرب من الترتيب الأخيرة ولكن سنتواجد في المدينة المنورة وهدفنا نقاط المباراة الثلاث”. وكشف الخير ”الرائد قدم في الاستحقاقات الأخيرة مستويات ونتائج جيدة، وهناك تصاعد كبير في مستوى ورتم الفريق وبالطبع كنا نتمنى ألا يكون هناك تأجيل لمواجهتنا الماضية أمام الاتفاق لأننا كنا مستعدين لتلك المباراة بشكل كبير ونتطلع لتجاوز الاتفاق والمضي قدماً في حصد النقاط، ولكن ظروف التأجيل وتفاصيله لست مخولاً بالحديث عنه، لأنه «مو شغلي» إدارة النادي والمسؤولين هم الأولى بهذه الأحداث فنحن تركيزنا ينصب على بذل المجهود والعطاء داخل المستطيل الأخضر”.

وزاد ”أعتقد أن لاعبي الرائد لو حالفهم التوفيق منذ بداية الدوري لكان لنا شأن في هذه المسابقة، لكن جملة من الظروف والعقبات واجهتنا رغم أن إدارة النادي بقيادة فهد المطوع رئيس مجلس الإدارة لم تقصر في دعم وتحفيز الفريق، ولكن الأهم حالياً لدينا أن نواصل تقديم النتائج الجيدة، وأعتقد أن الفريق أثبت أن من يرتدي قميصه لاعبون يستحقون ذلك في ظل أن هناك من سعى في التشكيك في قدرة وقيمة اللاعبين الذين أثبتوا خلال المباريات الماضية قدرتهم على العطاء وأن لديهم الكثير ليقدموه في قادم المباريات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى