الأخبار المحليةالهلالالوطن

الداهية يقترب من الزعيم.. وعرض نصراوي للفريدي يربك الهلال

في وقت وجه فيه لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي ضربة موجعة لإدارة ناديه، حينما أكد في تصريحات إعلامية عدم رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق لعدم قدرته على تقديم أكثر مما قدم، وتفضيله البحث عن وجهة جديدة محليا أو خارجيا لمواصلة العطاء وتحقيق مزيد من طموحاته على حد وصفه، تدخلت شخصيات هلالية بارزة أمس لمطالبة إدارة النادي بعدم السماح للاعب بالرحيل، مبدية استعدادها لتقريب وجهات النظر بينها وبين اللاعب، والتجديد معه مقابل مبلغ مادي مناسب.

وتشير مصادر رفيعة إلى أن اللاعب قرر مغادرة الهلال، بعد انتهاء عقده الاحترافي، حيث يرغب اللعب في ناد آخر محلي أو خارجي، الأمر الذي لم تعارضه إدارة ناديه على الإطلاق، ما أغضب كثيرا من الشخصيات الهلالية البارزة، لاسيما وأن أنباء قوية راجت عن تلقيه عرضا مغريا من نادي النصر.

وكان الفريدي قال إنه لا يريد أن يكون عالة على الفريق، بعدما حقق 8 بطولات في 5 مواسم، لافتا إلى أنه أنجز كل أهدافه مع الهلال واكتفى، ولم يعد يستطيع أن يقدم أكثر مما قدم، سوى مسابقة دوري أبطال آسيا التي تمنى أن يختم بها مشواره مع الأزرق، مؤكدا اجتماعه برئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد مباراة بني ياس الإماراتي الأربعاء الماضي، وأن الرئيس أبلغه برغبة النادي في استمراره 4 سنوات مقبلة، مشيرا إلى أنه وإن رضخ ظاهريا، إلا أنه داخليا على قناعة أنه لا يملك ما يقدمه للفريق، مطالبا بمهلة 3 أسابيع للتفكير.

يشار إلى أن الفريدي يدخل فترة الـ6 أشهر بنهاية يوليو المقبل، بينما ينتهي عقده بنهاية يناير المقبل، حيث يمكنه التوقيع لأي ناد يرغبه فور دخوله الفترة الحرة ومن ثم الانتقال النهائي مع نهاية عقده خلال يناير المقبل الذي سيصادف فترة الانتقالات الشتوية.

في ذات الوقت أكد مقربون من اللاعب أن رغبته في ترك ناديه الذي انضم إليه مطلع 2009، تعود إلى خلافه مع بعض إداريي الفريق، بعد تغيبه في منتصف الموسم الحالي.

وعلى صعيد آخر، قطعت إدارة الهلال شوطا كبيرا في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي (52 عاما) المدير الفني الحالي لفريق يونيفرسيداد التشيلي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم المقبل خلفا للتشيكي هاشيك، حيث ركز المفاوض الهلالي مفاوضاته مع المدرب الأرجنتيني، بعد أن لمس تعاونه ورغبته بالحضور لتدريب الفريق عكس المدرب الفرنسي رينيه جيرار المدير الفني لفريق مونبلييه بطل الدوري الفرنسي.

وبحسب المصادر إلى أنه تم الاتفاق على عدد من بنود العقد والقيمة المالية وخلافه، على أن يتم التوقيع خلال الأيام المقبلة والإعلان الرسمي من قبل إدارة النادي.
ويمتلك سامباولي الملقب بـ”الداهية” سجلا تدريبيا مميزا، ويملك شخصية قوية وقدرة عالية على صنع فرق قوية تنافس على كبرى البطولات حتى ذاع صيته في قارة أميركا الجنوبية، حيث بدأ مسيرته التدريبية قبل 10 أعوام في البيرو، وتنقل طوال تلك الفترة بين أنديتها، قبل أن ينتقل لتدريب نادي أميرك الإكوادوري عام 2009، محققا عددا من الإنجازات معه بالفوز بالدوري المحلي والتأهل لبطولة كأس الليبرتادورس التي ينافس عليها كبرى أندية أميركا الجنوبية، بالرغم من أن النادي الأكوادوري لم يكن من الأندية الكبرى في بلاده.

وكانت آخر محطات سامباولي مع الفريق التشيلي يونيفير سيداد الذي يدربه منذ مطلع عام 2010، محققا معه منذ ذلك الحين 3 بطولات منها بطولتان للدوري المحلي أحدهما دون خسارة إضافة لكأس اتحاد أميركا الجنوبية، وبإنجاز تاريخي دون أي خسارة وبنسبة تهديف عالية إضافة لأفضل خط دفاع في البطولة.

من جانب آخر، انتهت أمس رسميا علاقة ياسر القحطاني مع ناديه المعار إليه العين الإماراتي، بعد أن خاض آخر مباراة له في الدوري المحلي ضد عجمان، توج العين بعدها بلقب الدوري الإماراتي للمرة العاشرة في تاريخه.

وسيعود القحطاني مجددا لصفوف الهلال، وسيكون على رأس القائمة التي ستعسكر في مدينة لينز بالنمسا مطلع يوليو المقبل، خاصة وأن إدارة النادي لم تتلق أي عرض رسمي من نظيرتها العين لشراء عقده.

مقالات ذات صلة

‫40 تعليقات

  1. هاشيك مدرب مناسب للهلال!!ولكن الاداره الهلاليه تبحث عن الافضل لقيادةفريقها!!والجار الاصفر لازال مقتنع بقدرات المدرب المو ت ارانا !!رغم انه ثلاجه ولايهش ولاينش!والدليل رباعية الاهلي وخسارة الفريق اللقب!ومع ذلك متمسكه به!!لا ويعشمون جماهيرهم بالموسم المقبل !!ما قول الا ياصبر الارض!!ولايرتاح الرئيس الا بعدخسارته لجميع الجماهير ليبحث عن جماهير مستأجره ب50ريال مع نفر برستد!!

    1. ماشاء الله على اخلاق لاعبين النصر

      مدرسةالاخلاق عندكم هن كحيلان وحسينوه في قمة الاخلاق هههههههههههه

    2. ذكرتني يوم اتصل عضو شرف نصراوي بداية الموسم يسال عن ولي وراوتبه يوم درا انه ياخذ مليون بشهر معد اتصل 🙂

  2. مايشوف شر ,,,
    والهلال مو في حاجته
    اصلا اذا رجعوا كل المصابين صدقوني ماله مكان في الفريق لذلك قال العطه يابطة !
    اتمنى من الادارة الهلاليه عدم الالتفات له حيث انه اخذ من الهلال اكثر بمراحل مما اعطى
    راح عزيز غير ماسوف عليه وهو افضل من ناحية اهميته في الفريق ولا تاثرنا وقبل نجوم كبار اعتزلوا ولا تاثرنا
    يجي بالاخير يتغلى علينا
    بعدين منتب عاقل يالي جايب كاس العالم يومك تقول حققت كل شي مع الهلال

  3. مع احترامي للفريدي وتقديري له انه من يوم جاء للهلال وهو غاثن ولاهدن بانانيته وبروده بالعكس من مصلحة الهلال انه يروووووووووووووح بس انا انصح الفريدي انه يروح للشباب ويقتدي بعمر الغامدي ولا يروح للحالمي الفاشل الا اذا كان يبغى ينهي مشواره بلوشي يروح للنصر

  4. هذه ردة فعل للنصراويين مقابل قيام الهلاليين بتسجيل الحارثي ولكن شتان مابين اللاعبين ويقول المثل كما تدين تدان حتى وان كان تخطيط النصراويين على رفع قيمة الصفقه وتكبيد الهلال خسائر ماليه  

  5. يا عمي خله يرووح و الله العظيم هو الخسران سواء راح النصر او غيره.
    الهلال عمره ما وقف على لاعب و بعدين على ايش 6 مليون بالسنة او حتى 5 مليون
    بصراحة الفريدي ما قدم مستوى يسوى هذا المبلغ الخرافي انا بصراحة اشوف سعره 10 مليون لخمس سنوات
    ويحمد ربه

  6. حركات بايخه ليرفع سعره صحيح اتمناه في النصر لكن هذا من المستحيلات لان النصر مبدع بالرجيع وانصاف اللاعبين اما المميزون فيعرفون الى اين يذهبون

  7. كنت مغمور في الانصار ومحد يعرفك
    ولو انتقلت من الانصار لنادي غير الهلال كان الى الان وانت تقحص مثل السهلاوي وابوعبيد والراشد وحسينوه والغامدي وعباس والحسابه بتحسب .
    شف هوساوي الهلال من الوحده لاندرلخت على طول لانه فقط لمعه الهلال وبصراحه فكه منه المشؤوم حسين البيشي رقم 2 ههههه يسجل على نفسه .
    وبكره اذا كرشه اندرلخت ورجع للهلال كرشه للرائد او هجر او النصر ههههههه
    ادفع للهلال بدل شهره وتدريب وتلميع والله يستر عليك يابااااااارد .

  8. ازعجنا الفريدي بتصاريحه

    الثنيان وسامي الجابر أباطرة الكرة السعودية والهلالية لم يساوموا الهلال كما فعل المتعالي

    أتمنى إبعاده عاجلاً غير آجل وإن كنت لا أتوقع ذلك بسبب الوساطات والتي ستجعل من الهلال أتحاداً آخر مع الأسف

  9. هلالي وجذوري زرقاء

    لافض فوك وياليت جماهير الهلال تكون رؤيتها مثل رؤيتك

    لأن الفريدي خلال الموسمين الماضيين لم يقدم مستوى متميز

    أكثر من 5 مباريات وأستغرب هذه الضجه حول الفريدي

  10. والله ودي اصدق ان النصر ينافس الهلال على الفريدي
    اللي اعرفه ان ديون الصر 33 مليون على كذا بيخليها 50 مليون
    حلم ابليس بالجنة
    تقول الاتحاد او الاهلي او الشباب صح بس النصر قوية قوووية

  11. بصفتي مشجع هلالي اذا الفريدي مايبينا حنا مانبيه واذا هو يشوف انه قدم كل شي الله يسعده ويبعده ميسي حقق كل البطولات مع برشلونه وماقال قدمت كل شي ؟؟!!

    نبيعه لاي فريق حتى لو النصر عادي مو مشكله عندك سالم الدوسري خلى الفريدي احتياط
    هذا غير رجعه المبدع عبدالعزيز الدوسري الله يقومه بالسلامه ويرجع لنا له وحشه

    يعني وين بيلعب والشلهوب والعابد وعزوز وسالم ولاعب اجنبي في المحور والوسط موجودين بيجلس احتياط

    ومو الفريدي لحاله اللي بيجيب اسيا علشان نقول له تكفى جدد واجلس اتمنى والله يروح للنصر ابي اشوف وش بيسوي معهم

  12. الفريدي شايف نفسه اكبر من الهلال وانا مت زمان اقول ان النوعيه هذي من اللاعبين لاتنفع الهلال ابدا

  13. الحمدلله يارب
    ماعندنا مشكله في بقاء الفريدي او رحيله
    صحيح اني اود انه يستمر مع الهلال لأن أمامه مستقبل للتطور والنضج ولكن هذا لايمنع ان ادارة الزعيم تبحث عن الافضل للفريق
    يذهب الفريدي ويذهب غيره لأن الزعيم هو الزعيم وهو الملكي بأمجاده والقابه ولم تتوقف مسيرة القابه منذ سنوات اعتزل فيها الثنيان والدعيع وسامي والتيماوي وابو ثنين وغيرهم ولازال الزعيم الملكي يحصد القابا تلو القاب

    ابو فيصل صرح وقال اي لاعب يرغب في الرحيل فليرحل المسألة ماهي مسألة لي ذراع واي لاعب سيرحل سيكون قبل نهاية عقده بسنة

    بالتوفيق للزعيم الملكي وحظ أوفر للمتسلقين

  14. المرة الأولى يوم يرسل الرساله يحسب الهلال بيتدللون عليه بس طلعوا أفضل منه هوسلمان الدوسري فن ومهارة وسرعه بالجري بالكورة وخليه يروح فيه الدوسري بياخد مكانه

  15. يافريدي انتبه تروح للفقر فريق فاشل ومشاكل واي لاعب يتعاقدون معه يختفي مستواه خلك في الزعيم ابرك لك بطولات وانجازات وكل سنة ناكل الفقر بالاربعة والخمسة

    1. يعود وين يعني ياخذ بطوله يبيله تفحيط وجد تخيل انت عزيزي الفقروي عزوز الوسري وسالم والعابد والفريدي ولي والعربي والهرماش والفرج شف النجوم عده في الهلال ويله ياخذون بطولتين في السنه عد شف الفقروي زيلعي وعباس وغالب وريان وسهلوي وحسن شايبكم وحياتي الغامدي وتبي بطول وتقولي يرجع وينت ياعمي لله يستر عليك الاهلي 38السنه يفحط ما يخذدوري وانت جاي تبي تاخذبطوله تبي بطوله ممكن مكمن بس بس بترشيح زي زمان تذكر كانك كبير وكانك صغير ادخ انت وبحث عن زمان ترشيح

  16. يرحم والديك يابن مساعد خلها يشوف لها نادي ثاني قسم بالله العظيم انه عاله على الفريق وما يستاهل كل هالمبالغ عندنا عزوز الدوسري ونواف العابد وسالم الدوسري حط معهم محترف اجنبي عليه الكلام وخل ابو الشباب يشوف لها نادي وش نبغى فيه لاعب بارد واناني يقتل الهجمه عصبي ويتنرفز بسرعة مع انه بارد وشلون تجي ماادري قدمه اليمين ضعيفة جدا وقدمه اليسار معطلة مستحيل يضرب راس كل هذي العيوب فيه ويتشرط بعد يابو مساعد ان كانك تحبه على قولتك حطه مؤذن في مسجدك فيرحم والديك مهوب كل من حبيته جددت عقده هذا نادي الهلال اعظم كيان

  17. ههههههههههههههههههههههههههااااااااي
    والله خبر ضحكتني
    ههههههههههههههههههههههههههااااااااي
    اوما الفريدي بالفقر
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خبر اعتبره قنبلة الصيف في عالم الصحافة بالسعودية
    وأقوى من نكت المحششين

  18. النصر لم يدخل في اى مفاوضات مع الفريدى وسوف تتضح لكم الحقيقة واللاعب متجه الي الاتحاد والصفقة مضاعفة على مادفعه سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد اما النصر فلايستطيع ان يزيد على عرض الهلال بمائة الف ريال 0

  19. هههههههه ماعليش يافريدي
    بن مساعد وبنو زعيق يحسبونك مثل الضعيف الشلهوب بيلعبون
    عليك بحب النادي ومن هالخرابيط ويستغلونك بمبلغ تافه

    وقف في حلوقهم ترى ماينعطون وجه كل شئ ولا الفلوس ههههه

  20. وقفت عليك ي صاحب (العك) ي البارد
    راحوا اساطير من قبلك والهلال م وقف عليهم
    وانا متأكد انه بيروح لأن اذا رجع عبدالعزيز الدوسري والشلهوب واللاعبين المصابيين الآخرين م راح يضمن له مكان ف الفريق لأن فاقد الشي لا يعطي وهو اعترف بأنه م يقدر يعطي مع الهلال ولا غيره اصلاً ..!

    فرقاك عييد ي فريدي ..!

  21. بالمناسبة 30 أو 40 مليون والله العظيم فيك خسااارة .. كل مره تضرب الكورة تبيها بالزاوية تحسسني أنك تستغفل الحراس أو تظن أنهم دلوخ مثلك !! يا أخي شوف العابد والدوسري وياسر كيف يفجرون الكورة في وجه الحارس ياغشيم .!! 40 مليون تجيب 3 لاعبين مميزين أمثال العابد والدوسري وعبده عطيف والمحياني وغيرهم …
    أقول يازينك على الكرسيدا في المدينة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى