مقالات الزوار

الداهيه يتخبط والليث يتورط !

ماذا يحصل للشباب حامل لقب دوري زين العام الماضي!
في هذا الموسم اصبح الفريق يترنح تاره يرتفع مستواه وتارة اخرى يشهد هبوط شديد في المستوى!

ولازال السيد برودوم يحمل اللاعبين كل مايحدث للفريق ولا ادري هل هذه هي الإحترافيه التي نبحث عنها ام انه يجب على السيد ميشيل ان يتحمل جزء مما يحدث للشباب!

عمومآ أنا لست هنا لأقيم المدرب الشبابي لأن هناك خبرات فنيه هي من تستطيع القيام بذالك ولكن ما اعرفه انه يجب على الإداره الشبابيه الجلوس مع المدرب ومناقشته في وضع فريقها الذي لايسر انصار الليث الشبابي خاصه وان الفريق مقبل على بطولة دوري ابطال اسيا وهي طموح جمهور الليث!

بعد أن تقدم نائب رئيس نادي الشباب الخلوق جدآ خالد المعمر بأستقالته لإدارة النادي بسبب ترشحه لرئاسة الإتحاد السعودي لكرة القدم ارى انه حان الوقت لجلب احد ابناء النادي ليشغل هذا المنصب المهم وهم كثر والأستفاده من خبراتهم الفنيه والإداريه وحبهم للكيان الشبابي هو من سيقودهم للنجاح!

اللاعب احمد عطيف الخلوق والمميز يتعرض لهبوط حاد في المستوى ولا أدري ماهي الأسباب التي جعلت اللاعب يظهر بذالك الشكل الذي لايليق بلاعب بحجم وقيمة احمد عطيف اتمنى من الكابتن احمد مراجعة حساباته ليعود كما كان في السابق فهو من الركائز الأساسيه لناديه والمنتخب على حد سواء!

دوري زين هذا الموسم سيشهد تنافس كبير والفرصه متاحه للجميع إذا لم نشهد تدخلات خارجيه تعكر صفو المتابع الرياضي كتلك التي شهدناها العام الماضي وبداية هذا العام من تأجيلات وقرارات إنظباطيه تطبق على البعض ويغض الطرف عن البعض الآخر بسبب نفوذهم الإداري القوي جدآ وسلامة فهمكم !!

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى