الأخبار المحليةالإتفاق

الدبل يطالب لاعبي الاتفاق بنقاط الباطن والرائد

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير مساء اليوم الخميس على ملعبه الرديف بالنادي ، يأتي ذلك تحضيرا لاستضافة الباطن ضمن منافسات الجولة الـ 3 لدوري روشن السعودي لموسم 2022/23.

وكان رئيس النادي المهندس خالد الدبل قد عقد اجتماع بالفريق الأول قبل بداية التدريب في قاعة المؤتمرات بالنادي ، شدد من خلاله على أهمية المرحلة المقبلة حيث سيستضيف فارس الدهناء مواجهتي الباطن والرائد في الدمام والتي تتطلبان إلى مضاعفة الجهود للظفر بالانتصار والتقدم في سلم الترتيب ، مشيداً بالأداء والروح القتالية العالية والتي ظهروا فيها بمواجهة الاتحاد الماضية والتي انتهت بالتعادل بالرغم من ظروف الفريق.

وأكد رئيس النادي بأن لديه الثقة الكبيرة بأن الاتفاق لديه الكثير ليقدمه في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ميدانيا أنهى فارس الدهناء تحضيراته على ملعبه بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون حيث اشتملت على تمارين لياقية بالكرة ثم تدريب المربعات ، بعد ذلك طبق لاعبي الفريق عدد من الجمل التكتيكية قبل أن يختتم المران بتنفيذ اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وعلى صعيد متصل انتظمت القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الشرقية حتى قبل موعد مواجهة فارس الدهناء مع نظيره الباطن عند الساعة 6:30 من مساء يوم غدٍ الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى