الأخبارالأخبار المحلية

الدريبي في انتظار عقوبات من الرياضية بعد عبارته العنصرية تجاه القحطاني

أعرب خالد الدوس ، مساعد مدير عام القناة الرياضية السعودية ، عن استيائه الشديد من عبارة “ولد الحمايل” التي قالها المعلق فهد الدريبي عند نزول المهاجم الهلالي ياسر القحطاني خلال مباراة الهلال والرائد الأخيرة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري جميل ، مؤكداً أن الدريبي ستتم محاسبته على ما قاله أثناء تعليقه على اللقاء .

وفي تصريحات صحفية ، قال الدوس :” الدريبي معلق متميز، لكنه أفسد كل شيء في مباراة الهلال والرائد ، وستتم اتخاذ إجراءات حازمة معه ، ولكن لن يتم الإعلان عن هذه الإجراءات التي ستتخذها القناة الرياضية بحق المعلق ” .

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت حالة من الانقسام الكبير بين الجماهير حول تلك العبارة ، فمنهم من رأى أن هذه العبارة لا تستحق كل هذا الغضب والضجة الذي أُثير حولها ، وأكدوا أن المعلق لم يخطئ ، فيما أكد آخرون أن مثل هذه العبارات تُزيد من العنصرية داخل الملاعب ، ويجب أن يتم معاقبة الدريبي على ما قاله .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اعتقد ان سامي تأثر من هده العباره وكل شي وسامي وهل المعلق بشر ام جماد لايجد الكلام صحيح ان ولد الدلال له نفود وحكايه لاحول ولاقوه الا با الله ترى وضع ا سامي صار لهتحفيز في التحكيم والتعليق ويحاولون حمل سامي على الاكتاف حتى وصله لمراده

  2. الله العالم ان كاتب العنوااان فاهم الموضوع غلط …. اجل عنصرية تجاااااه القحطاني !!!! الموضوع غير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى