الأخبار المحلية

الدكتور حافظ المدلج ينجو من مظاهرات البرازيل

اوضح الدكتور حافظ المدلج عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي وعضو فيفا للجنة كأس القارات ابرز المستجدات في البطولة المقامة حاليا في البرازيل وأشار المدلج من خلال حسابة الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تعرضة لمحاولة اعتداء من قبل المتظاهرين هناك وقال في تغريدات :” في طريق العودة من الملعب للفندق وعلى الكورنيش واجهتنا مظاهرة يبدو أنها سلمية كانت ردة فعل السائق سريعة بالدخول في شارع فرعي قبلهم بأمتار وحسب تعليمات مسئول الأمن فإن غضب الشارع يصب على الحكومة وفيفا في نفس الوقت وقد تعرضت سيارات فيفا للاعتداء أكثر من مرة ودعواتكم مطلبي الوحيد. ”

واضاف :” زوجة حارس المنتخب البرازيلي “خوليو سيزار” تم إيقافها تحت تهديد السلاح وتعرضت للسرقة بعد خروجها من الملعب ومسئول تذاكر فيفا تعرض للاعتداء.”

وتابع المدلج حديثة بالقول :” البرازيل أكثر دول العالم حبا لكرة القدم ولكن هذا الحب لم ينعكس على الناس للأسف بل كان الإنفاق على البطولة سبباً في غضبهم وثورتهم على حكومتهم. ”

وختم المدلج حديثة بالقول ;” لدي قناعة بأن دعوات المحبين منكم كانت سبب سرعة رد فعل السائق ودخوله في الشارع الصغير قبل أن نكون في وسط المظاهرة فتصرف متظاهر يضعنا في خطر والغريب أن المظاهرة كانت أثناء مباراة البرازيل وإيطاليا حيث كانت الشوارع شبه خالية من الناس وفجأة كانت المظاهرة في وجهنا ولكن الله حمانا بفضله أكرر الشكر لكل من ذكرني بدعوة في ظهر الغيب لا أراكم الله مكروهاً في عزيز والحمد لله على نعمة الأمن في الأوطان التي تفوق الصحة في الأبدان.” .

أسرة صحيفة الجماهير تتمني للدكتور حافظ المدلج دوم الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. استغرب ان الواحد عندنا اذا لم ينجح في مهمته وعاد من انتخابات اسيا بخفي حنين ويحضر كأس القارات على حساب رعاية الشباب واستغرب ورود اخبارة دائما الاخبار لمن نجح في في عمله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى