الرياضة العالمية

الدوري الأوروبي يعود بـ 4 مواجهات حاسمة في دور الـ 16

تعود عجلة مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليغ” للدوران من جديد، اليوم الأربعاء، بإقامة 4 مباريات بعد توقف دام نحو 5 أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

يلتقي شاختار دونيتسك الأوكراني مع فولفسبورغ الألماني، بينما يواجه كوبنهاغن الدنماركي نظيره إسطنبول باشاك شهير التركي، كما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره لاسك لينز النمساوي على ملعب “أولد ترافورد”، بينما يلتقي إنتر ميلان الإيطالي مع نظيره خيتافي الإسباني على ملعب “فيلتينس ارينا”، ضمن منافسات إياب دور 16.

وحسم يونايتد تأهله للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بنسبة كبيرة، خاصة بعدما حسم الذهاب في فبراير الماضي خارج ملعبه 5-1.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الليلة بين الفريق الإنجليزي ولاسك لينز في الدور ربع النهائي، مع الفائز من المواجهة الأخرى بين باشاك شهير وكوبنهاغن، وفقاً لما أسفرت عنه القرعة في يوليو (تموز) الماضي.

وفي المواجهة الأخيرة، تبدو فرصة إنتر ميلان أكبر لعبور خيتافي في المواجهة الفاصلة التي تستضيفها ألمانيا، بعدما تعذر إقامة المواجهة بنظام الذهاب والإياب بسبب فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يلتقى الفائز من مواجهة إنتر وخيتافي، مع الفائز من مواجهة رينغرز الإسكتلندي وباير ليفركوزن الألماني، في الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق