الأخبارالرياضة العالميةتشيلسيليفربولمانشستر سيتيمانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي : تشيلسي وآرسنال يسعيان لاستغلال غياب سيتي للهيمنة على الصدارة

يأمل فريقا تشيلسي وآرسنال استغلال انشغال مانشستر سيتي بمباراته في نهائي كأس رابطة المحترفين ، والابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي مانشستر سيتي مع سندرلاند في نهائي كأس رابطة المحترفين يوم الأحد، مما قد يمنح الفرصة لتشيلسي المتصدر وآرسنال صاحب المركز الثاني للابتعاد بشكل أكبر في مقدمة الترتيب.

ويلتقي تشيلسي الذي يتفوق بفارق نقطة واحدة على آرسنال، مع مضيفه فولهام غداً السبت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد يلجأ المدير الفني لتشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى إجراء تعديل في خط هجومه عبر الدفع بالمهاجم الكاميروني صامويل إيتو بدلاً من المهاجم الإسباني فرناندو توريس، الذي سجل هدف البلوز خلال التعادل 1 – 1 مع مضيفه جالطة سراي الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ويأمل فولهام صاحب المركز العشرين الأخير أن يبدأ مرحلة جني النقاط، ويعتقد المدرب الجديد فيليز ماجات أن سياسته الجديدة في التدريبات قد تسفر عن تحقيق نتائج إيجابية.

ويعود نجم الوسط الألماني مسعود أوزيل إلى صفوف آرسنال خلال رحلته إلى ستوك سيتي.

واصبحت الفرصة سانحة أمام ليفربول لزحزحة مانشستر سيتي عن المركز الثالث إذا فاز الفريق على ملعب ساوثهامبتون يوم السبت.

ويخرج كارديف سيتي صاحب المركز قبل الأخير في مهمة انتحارية في مواجهة توتنهام يوم الأحد، بينما قد يبتعد كريستال بالاس خطوة عن دائرة الخطر في حال نجح في الفوز على ملعب سوانزي سيتي يوم الأحد، الذي يشهد أيضا مواجهة تجمع بين أستون فيلا وضيفه نورويتش سيتي.
وفي مباريات السبت يلتقي ايفرتون مع ويستهام وهال سيتي مع نيوكاسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق