الرياضة العالميةليفربول

الدوري الانجليزي الجولة (1) : سقوط ليفربول.. وتعادل الأرسنال في ملعبه – بقية النتائج

أنطلقت بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) بعدة مواجهات قوية أثمرت عن نتائج مفاجئة في بعض المواجهات والتي يأتي في مقدمتها الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي ليفربول خارج ملعب بنتيجة (3-0) على يد مضيفه وست بروميتش ألبيون.

وأحرز أهداف وست بروميتش الذي لعب على ارضه وبين جمهوره زولتان جيرا وبيتر اوديموينجي وروميلو لوكاكو في الدقائق 43 و64 من ركلة جزاء اثر طرد دانييل اجير و77 من عمر اللقاء الذي اجتذب 24 الف مشجع، وشعر رودرجز بالاحباط بينما ردد مشجعو ليفربول اسم سلفه المقال كيني دالغليش.

وفي مواجهة أخرى تعادل أرسنال في معلبه الأمارات في العاصمة لندن امام ضيفه سندرلاند (0-0) ورغم السيطرة الكاملة للمدفعجية إلا أن الفريق أفتقد للمهاجم الهداف بعد رحيل المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي الذي انتقال للمان يونايتد، ولم ينجح بودلوسكي في هز الشباك وبدا واضحاً حاجته لمزيد من الوقت للانسجام مع الفريق ومع البطولة الانجليزية التي تتطلب حركة وحيوية اكبر داخل الملعب، كما أن المهاجم البديل جيرو هداف مونبيله والدوري الفرنسي في الموسم الماضي أضاع فرصة محققه داخل منطقة الجزاء بعد ان مرر له الكرة زميله صانع الألعاب الأسباني كازورلا إلا أن جيرو ارسل الكرة خارج الخشبات الثلاث وسط استياء المدرب أرسين فينغر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي أمام سندرلاند.

وحقق سوانزي سيتي فريق رودرجز السابق فوزا كبيرا تحت قيادة المدرب الدنمركي مايكل لاودروب عندما سحق كوينز بارك رينجرز بخمسة أهداف مقابل لا شيء من بينها هدفان سجلهما الاسباني ميشو.

وحقق المهاجم ملادن بتريتش بداية موفقة أيضا مع فولهام اللندني عندما قاده للفوز 5-صفر على نوريتش سيتي في حين حقق وست هام يونايتد الفوز على استون فيلا بهدف وحيد وتعادل ريدينج الوافد الجديد مع ستوك سيتي بهدف لكل فريق.

وستقام بقية مباريات الجولة يومي الاحد والاثنين. وسيلعب حامل اللقب مانشستر سيتي على ارضه في مواجهة ساوثامبتون في حين يحل تشيلسي بطل اوروبا ضيفا على ويجان اثليتيك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أرسنال أفتقد لخدمات فان بيرسي بشكل واضح

    جيرو وبودلوسكي يحتاجون للمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق والبطولة الانجليزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى