الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

الدوري السعودي سيتوقف 19 يوما بسبب كأس العرب

أكد أحمد الراشد، رئيس لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن الدوري سيتوقف لمدة 19 يوما نظير مشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس العرب، كاشفا سبب جدولة 6 مباريات في يوم واحد.

وقال أحمد الراشد في تصريحات تلفزيونية : “الهدف من ورشة اليوم هو الترتيب للموسم المقبل، ولا زلنا في مسودة الروزنامة”.

وأضاف: “تم أخذ بعض الملاحظات من قبل الأندية والمنتخب، وكان هناك إيجابية وتناغم بين الحضور، وهدفنا وضع روزنامة مريحة للجميع بإذن الله”.

وتابع الراشد: “رغم ظروف الجائحة، لكن كل شيء يسير على الطريق الصحيح، وبتكاتف الجميع سنخرج بنتائج إيجابية فيما يخص الموسم المقبل”.

وواصل: “هناك تواصل مع الأندية باستمرار حول ملاحظاتهم على الروزنامة، لكن من الصعب إرضاء الجميع، ونهدف أن يكون الجميع مرتاحا”.

وزاد: “الدوري السعودي للمحترفين سيتوقف لمدة 19 يوما، نظير مشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس العرب، ومصلحة المنتخب في المقام الأول وجميع الأندية متفهمة ذلك”.

وعن سبب جدولة 6 مباريات في يوم واحد في بعض الجولات بالدوري، رد الراشد: “أحترم جميع الآراء، لكن ما يحدث (ليس على مزاج اللجنة)، فالجدول مضغوط بشكل كبير، والظروف قاهرة على الجميع بسبب جائحة كورونا، والكل يعلم ومتفهم لذلك”.

وواصل: “أتمنى لو كانت الحياة طبيعية، ونأمل ذلك قريبا، وبعض الظروف (الجائحة ككل) خارجة عن إرادتنا، والدوريات الأوروبية تعاني أيضا مما يحدث مثلنا، ونعمل ونجتهد ونتطور ونطمح للأفضل”.

وأتم الراشد، قائلا: “تم وضع الروزنامة للموسم المقبل ونعد الجميع بأن تكون واضحة، وبحد أقصى سيكون هناك 3 توقفات في الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى