الأخبار المحليةالشباب

الدوسرى يشارك فى تدريبات الشباب .. والفريق يواصل تحضيراته للنصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الخميس  تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم  لمدة يوم واحد من قبل الجهاز الفني .

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية أعقبها البلجليكي برودوم بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

شارك في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم  اللاعب فهد الدوسري المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق من نادي القادسية.

شهدت التدريبات حضوراً شرفياً تمثل  في :سمو الأمير خالد بن سعد وإدارياً نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد المعمر .

حظيت التدريبات تواجد عدداً من القنوات الفضائية لتغطية التدريبات، وتمثل التواجد الإعلامي في : برنامج الملعب(القناة الرياضية السعودية) ، وبرنامج آكشن يادوري ( قناة mbc4) ، وبرنامج صدى الملاعب ( قناة mbc).

أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم استعداداته على ملعب نادي الرياض تأهباً للقاء الهلال غدٍ الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

أخضع المدير الفني للفريق اللاعبين إلى  تدريبات ترفيهية خفيفة ، أطمأن من خلالها على جاهز يتهم للقاء.

بعد نهاية التدريبات دخل ( 20) لاعباً معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

فاز فريق درجة الناشئين لكرة القدم  اليوم على نظيره  حطين بنتيجة (0/3) ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم.

تناوب على إحراز الأهداف الشبابية كلاً من ) :عصام الجريفاني، نواف الحرقان، خالد العلي).

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة عصر غدٍ الجمعة نظيره بالنادي الأهلي على ملعب جامعة الأمام.

فاز فريق درجة الشباب لكرة الطائرة بالنادي بنتيجة (2/3) على نظيره فريق العدالة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم  على صالة رعاية الشباب في الإحساء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ندائي لرئيس نادي الشباب انا من جماهير ومتابعين ومحب لنادي الشباب من ربع قرن وانا اتابعه وألحين سويت عملية رباط وغضاريف واتمنى ابو الوليد يجهز لي برنامج للاصابه ولي يومين مسويها وانشالله ندائي يوصل عن طريق صفحة المحبين الجماهير وهذا رقمي٠٥٠٦٦٦٦٨٦٣ حمود ومن حبي لابو الوليد سميت نفسي حمود البلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى