الإتفاق

الدوسري : أمهلنا برانكو فرصة وما حدث أمام الأهلي والتعاون غريب

كشف عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق من خلاله تصريحه الخاص للميدان أنهم في مجلس الإدارة قد قرروا منح المدرب الكرواتي برانكو فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم ووفقاً للنتائج التي سيخرج بها الفريق الاتفاقي في نهاية الموسم سيتقرر التجديد مع الكرواتي أو الاستغناء عن خدماته خاصة وأن الفريق ظل يقدم مستويات متذبذبة في الآونة الأخيرة .

وقال الدوسري ” مستوى الفريق في الفترة الأخيرة شهد تأرجحاً ومستويات متفاوتة فبعد الفوز على الفريق الكويتي بالخمسة في الكويت عاد الفريق وخسر بالأربعة من الأهلي على ملعبنا ووسط جماهيرنا ثم جاء بعد ذلك الخسارة الغير متوقعة من التعاون والتي تفاجأ بها الجميع. وأضاف رئيس نادي الاتفاق أنهم يملكون العديد من الخيارات لعدد من المدربين إلا أنهم ينتظرون حتى نهاية الموسم والذي يهدفون من خلاله لتحقيق العديد من الأهداف أهمها التقدم نحو ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي إضافة للمنافسة للفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، خاصة وأن مسألة الفوز بالدوري قد باتت بعيدة منطقياً من واقع الفارق النقطي الكبير الذي يفصل الاتفاق عن المتصدر الشباب فضلاً عن الخسارتين المتتاليتين التي نالهما الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام الأهلي والتعاون والتي من وجه نظري قد أضعفت موقف الفريق كثيراً للفوز بلقب الدوري بعد أن كنا ننافس وبقوة على ذلك .
ويحتل الاتفاق المركز الرابع في الترتيب برصيد 42 نقطة . وواصل عبدالعزيز الدوسري حديثه مبيناً أنهم لا يقبلون أن يتنازل الفريق عن هدفه المرسوم لهذا الموسم وأنهم سيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيقه . واختتم الدوسري حديثه للميدان بتكرار مناشدته للجماهير الاتفاقية بالحضور والمساندة وقال : لا أعرف حقيقة لما لا تحضر جماهير الاتفاق الاتفاق لمساندة الفريق في المباريات وخاصة مباراة العهد اللبناني الأخيرة ومن هنا أقدم شكري لمن حضر هذه المباراة وساند وشجع الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق