الأخبار المحليةالإتفاقالإقتصادية

الدوسري : ادعموا الاتفاق.. وانسوا الشهري

طالب عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق لاعبي فريق كرة القدم، بعدم الالتفات لما يتناقله الوسط الرياضي حول ضمان الفريق تحقيق مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مشدداً على قوة الفرق المنافسة في المسابقة وأهمية احترامها من قبل اللاعبين متى ما أرادوا تحقيق لقب البطولة.

وتمنى الدوسري التوفيق للاتفاق قبل ملاقاته السويق العماني اليوم في الدمام ضمن مواجهات دور الـ 16 للمسابقة، مشيرا إلى أن الاتفاق أتم استعداده للمواجهة، مؤكداً قوة السويق وأنه من أقوى الفرق في المسابقة، وما وصوله لهذا الدور إلا دليل على ذلك، مضيفاً: ”السويق العماني وصل إلى هذا الدور لأحقيته رغم أن كثيرين رشحوا الفيصلي الأردني، إلا أنه تفوق على الفيصلي في عمان. ونحن طالبنا لاعبينا باحترام الفريق كي نكسبه وعدم التفريط في النقاط عبر الثقة الزائدة.

واستغرب الدوسري ما يشاع عن نية الإدارة بيع عقود عدد من اللاعبين، قائلاً: ”لا أعلم سر هذه الأخبار المتكررة وارتباطها بالاتفاق، هل يريد أصحابها أن نتنازل عن لاعبي الفريق كي يرتاحوا؟ وأضاف: ”خلال الأيام الماضية تواترت أنباء عن تقديم النصر عرضاً لشراء يحيى الشهري مقابل عشرة ملايين ريال، والتنازل عن لاعب الوسط أحمد عباس، إلا أننا لم نتلق ما يثبت صحة هذه الأخبار، ويحيى الشهري ما زال لاعباً اتفاقياً بموجب عقد رسمي بقيت منه ثلاثة مواسم”.وواصل الدوسري حديثه، مطالباً الجميع بالوقوف مع الاتفاق في المشاركة الآسيوية بدلاً من نشر الأخبار التي قال إنها ”لا تسمن ولا تغني من جوع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى