الإقتصاديةالهلال

الدوسري : الإبرة أغنتني عن العملية

طمأن عبدالعزيز الدوسري لاعب فريق الهلال لكرة القدم جماهير ناديه على سير برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها في منتصف الموسم المنصرم وأبعدته عن مشاركة الفريق حتى نهاية الموسم. وأشار في حديث خاص لـ “الاقتصادية” إلى إمكانية عودته ومشاركة الفريق بدءاً من فترة الإعداد للموسم المقبل في المعسكر الإعدادي المقرر إقامته في النمسا.

وقال الدوسري: “في البداية أشكر كل من سأل عني في الفترة القادمة، حيث حاولت جاهداً أن أركز في البرنامج العلاجي حتى تكون عودتي بشكل تدريجي في بداية الموسم، وأتمنى أن تسير الخطة العلاجية المرسومة بنجاح حتى بداية المعسكر الإعدادي للموسم المقبل”.

وعن السبب في عدم إجرائه عملية جراحية في موضع الإصابة، أجاب: “بعد استشارتي لعدد من الأطباء أصحاب الخبرة الكبيرة في مثل هذه الإصابات بالتحديد – وهي منطقة مفصل القدم – تبين لي أن “الإبرة” تغنيني عن العملية الجراحية بإذن الله، وخصوصاً أنني بدأت أشعر بتحسن كبير في الفترة الماضية وسأسعى جاهداً أن يستمر التحسن حتى موعد انطلاق المعسكر”.

وعما إذا كانت إصابته مزمنة حسب ما نشرته بعض وسائل الإعلام حين تعرضه لها قال: “غير صحيح أن هذه الإصابة مزمنة، بل هي جديدة ولم يسبق أن أصبت في المكان نفسه”.

وتعرض الدوسري للإصابة في مفصل القدم بعد دخول عنيف من إبراهيم هزازي مدافع فريق الاتحاد لكرة القدم خلال مواجهة الفريقين في الرياض ضمن لقاءات الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد والتي كسبها الهلال بهدفين نظيفين، ليضطر الدوسري إلى مغادرة أرض الملعب منتصف الشوط الأول وغيابه عن مشاركة الهلال حتى نهاية الموسم. ولم يخف الدوسري أمانيه بالمشاركة مع فريقه طوال الفترة الماضية بقوله: “كنت أتمنى التواجد والمساهمة مع زملائي اللاعبين ولكن قدر الله وما شاء فعل، والأهم هو أن الموسم انتهى بتحقيق بطولة كأس ولي العهد والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا، إضافة إلى المنافسة على لقب دوري زين السعودي حتى الجولتين الأخيرتين وبفارق أربع نقاط عن الشباب البطل، وهذا يعتبر أمرا مقبولا جداً ولكن الهلال اعتاد على تحقيق لقبين في الموسم على أقل تقدير، وهذا ما جعل البعض يعتبر الموسم المنقضي غير مقبول.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الف سلامة ياعزووووز ياليت رجل الهزازي انكسرت ولاجاتك,ياخي ذاك الادمي تحس رجلةسامةهههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق