الإتفاقالوطن

الدوسري: الطريدي خالف اللوائح واشترط نصف العقد مقدما

كشف رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن إدارته رفضت فكرة شراء بطاقة محترف فريقها الكروي الأول، الأرجنتيني سبيستيان تيجالي حسب ما عرضه عليها ناديه الأصلي الذي يلعب في الدوري التشيلي، مبيناً أنها تفضل التعاقد معه بالإعارة في الموسم المقبل، وليس الانتقال الكلي، مشيراً إلى أن المستوى الذي قدمه تيجالي مع الاتفاق في الموسم الأول كان أفضل من الموسم الثاني، وهذا ما يعزز توجه الإدارة للاكتفاء بالحصول على خدماته بنظام الإعارة.
وجاء حديث الدوسري في وقت سرت فيه أنباء عن إنهاء الشباب اتفاقه مع تيجالي ليكون لاعباً شبابياً في الموسم المقبل.
وفند الدوسري كثيراً من الأنباء التي طالت لاعبي فريقه خلال الأيام الماضية، وشدد على أن محترف الفريق، البرازيلي كارلوس أبدى رغبته في العودة إلى الاتفاق، وأنه ترك جميع أمتعته في مقر سكنه، وأن الإدارة الاتفاقية لم تفرط باللاعب عبدالمطلب الطريدي الذي تعاقد مع الاتحاد، وقال “سبق أن قدمنا عرضاً للطريدي، لكنه اشترط الحصول على نصف مبلغ العقد كمقدم، وهذا ما لا تنص عليه اللوائح أو غيرها، ولذا اكتفينا بما قدمناه من عرض للاعب وتركنا له الخيار”.
وأوضح الدوسري أن الاتفاق لم يحسم بعد مصير حارس فريقه محمد خوجة، موضحاً أن زميله سلطان البرقان أبدى رغبته في الاستمرار مع الفريق، وتم التوصل معه لاتفاق، وسيتم حسم تجديد عقده خلال الأيام المقبلة.
ورفض الدوسري التطرق لموضوع لاعب الفريق يحيى الشهري، موضحاً أن الشهري لاعب اتفاقي، وأن عقده لا يزال ساريا مع النادي.
وحول انتقال المدافع سياف البيشي للشباب، قال “نظراً للخدمات الجليلة التي قدمها البيشي للفريق، فقد تم التعامل معه بمرونة كبيرة من أجل تأمين مستقبله، وقد قدرنا خدماته طيلة السنوات الماضية، علاوة على أنه استأذن منا قبل التعاقد مع الشباب”.
وحول المدرب الجديد الذي سيتولى الإشراف الفني على الفريق، قال “نفاضل بين ثلاثة مدربين، منهم من لم يسبق له العمل في الخليج، وسيتم حسم هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيعسكر فريقنا في ألمانيا اعتباراً من 29 يونيو الحالي، ولازلنا نتفاوض مع شركة لرعاية النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى