الإتفاقاليوم

الدوسري : المرحلة الحالية للتعاقدات والخزينة الاتفاقية تحتاج للدعم

طمأن عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق جماهير ومحبي ناديه على اوضاع فريقه في الموسم المقبل، قائلا في هذا الصدد: “بدأنا ترتيباتنا للموسم المقبل حيث توصلنا الى اتفاق مع المحترف البرازيلي كارلوس سانتوس من اجل البقاء لموسم مقبل،

كما اننا جددنا اعارة الارجنتيني سيباستيان تيجالي ليستمر مع الفريق للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعد منافسة حامية الوطيس مع اكثر من ناد خليجي وعربي دخلت على خط المفاوضات مع اللاعب الا اننا تمكنا من حسم الامر في نهاية المطاف.
وتابع الدوسري حديثه قائلا: “ادارة الاتفاق تسعى لانهاء ملف المدرب الجديد وبقية المحترفين الاجانب بالاضافة الى الصفقات المحلية التي سندعم بها صفوف الفريق في وقت مبكر، وقبل انطلاق الموسم الجديد بوقت كاف حتى يتمكن المدرب الجديد من قيادة الفريق خلال فترة الاعداد للتعرف على قدرات اللاعبين وحتى يصل اللاعبون الجدد لدرجة عالية من الانسجام مع اللاعبين القدامي، حتى يظهر الفريق بالشكل الذي يلبي طموحات جماهيره ومحبيه”.
وشدد الدوسري على ان عبدالله الدوسري لاعب الفتح اصبح اتفاقيا وسيوقع خلال اليومين القادمين حسب الاتفاق مع الإخوة في نادي الفتح.
وعن اقامة معسكر الفريق في المانيا قال الدوسري: الاختيار وقع على المانيا نظرا لتوفر مباريات ودية قوية ستسهم في رفع مستوى اللاعبين اللياقية والفنية لذلك فضلنا اقامة المعسكر هناك”.
وفي ختام حديثه طالب الدوسري الاتفاقيين بالالتفاف حول الفريق مبكرا حتى يتمكن من الحفاظ على وتيرة المنجزات التي وصل اليها والمتمثلة في وصول الفريق الى ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي، وحتى يكون الفريق قادراً على المنافسة المحلية في الموسم المقبل وحتى تتوج جهودنا ببطولة قارية ولا يضيع الجهد المبذول من اللاعبين او من قبل الادارة هباءً منثورا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى