الأخبار المحليةالإتفاقالوطن

الدوسري : سياف أكد أن هناك من حرضه لشكوى الاتفاق

أقرت إدارة نادي الاتفاق للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن للاعب الفريق لكرة القدم بالنادي، سياف البيشي حقوقا مالية مترتبة على النادي.

وجاء رد إدارة الاتفاق بعد الشكوى التي تقدم بها اللاعب المنتقل حديثاً للشباب إلى لجنة الاحتراف مطالباً بحقوقه المادية.

وأبدت إدارة النادي في ردها على استفسار لجنة الاحتراف، استعدادها لدفع مستحقات اللاعب فور انتهاء عقده كحق من حقوق النادي.

وكشف رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري لـ” الوطن” أن سياف أبدى ندمه على هذه الشكوى واعترف أن هناك من دفعه لتقديمها.

وقال الدوسري “استغربنا من سياف بعد هذا العمر الطويل مع النادي، أن يقدم على هكذا تصرف، إلا أننا نعتقد أن هناك من دفعه للقيام بذلك، لذا لن نستجيب إلى أي محاولات ودية أو غيرها”.

وأضاف “قمنا بالرد على لجنة الاحتراف وأبدينا استعدادنا لإعطاء اللاعب حقوقه بعد أن ينتهي عقده معنا، ولن نتنازل عن أي حق للنادي عليه، والمستجدات الأخيرة والشكوى المرفوعة على النادي، ستقودنا إلى إغلاق باب الحلول الودية مهما كانت”.

وزاد “اللاعب قطع أي تواصل ومودة بيننا وبينه بهذه الشكوى رغم اعترافه بذنبه وإقراره أن هناك من دفعه لمثل هذه الخطوة غير المنتظرة منه على الإطلاق”.

واستغرب رئيس الاتفاق قبول سياف عرض الشباب الأقل من عرض الاتفاق، وقال “خلال فترة تفاوضنا مع اللاعب، عرضنا عليه 4 ملايين ريال فيما طالب برفع المبلغ إلى 5 ملايين ريال، وأوضحت له حينها أن النادي ليس لديه الإمكانية لدفع المبلغ المطلوب، وبعدها تفاجأت بتوقيعه مع الشباب مقابل 3 ملايين ريال شاملة كل شيء”.

على صعيد آخر، امتدح الدوسري سير معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حالياً في ألمانيا. وقال “المعسكر ساعد المدرب كثيراً في التعرف على اللاعبين وإمكاناتهم وخاض بهم عدداً من المباريات الودية منح خلالها الفرصة للجميع، كما أنه عمل على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية البدنية والفنية وسيكمل البرنامج بعد العودة إلى الدمام الأسبوع المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى