الأخبار المحليةالإتفاقاليوم

الدوسري : صبرنا كثيراً على الاتحاد ويجب أن يقدروا صبرنا

خاطبت إدارة نادي الاتفاق مجددا إدارة نادي الاتحاد وذلك لسداد الدفعتين الأخيرتين والتي تصل الى 4 ملايين ريال من قيمة عقد راشد الرهيب لاعب الاتفاق المنتقل لفريق الاتحاد ، حيث استحقت الدفعة قبل الاخيرة بداية شهر فبراير الماضي، فيما حلت الدفعة الأخيرة بداية شهر يونيو الحالي .

ويهدف الاتفاق من تجدد مطالبه الى الحفاظ على حقوقه، ومن ثم الحصول على مستحقاته المالية من اجل اتمام التعاقد مع المدرب الجديد واللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل .
يذكر ان الرهيب طلب العودة لنادي الاتفاق هرباً من دكة البدلاء التي اصبح ملازما لها في الآونة الاخيرة منذ قدوم الاسباني راؤول كانيدا، الا ان الادارة الاتفاقية رفضت فكرة عودة اللاعب الى صفوفه مرة اخرى مقابل التنازل عن باقي مستحقاته لدى الاتحاد .
من جانبه قال عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق ان ناديه صبر كثيراً على الادارة الاتحادية ويجب عليهم ان يقدورا صبرنا. وقال الدوسري سبق وان طالبنا الاتحاد ببقية قيمة صفقة الرهيب الا ان احد لم يجب طلبنا. وتابع الدوسري: علينا التزامات نتطلع للايفاء بها ، ونسعى لحسم ملفات اللاعبون الجدد قبل بدء فترة الاعداد، والوقت يمر سريعاً، وليس من صالحنا التأخير .
يشار الى ان الاتفاق يمتلك ثلاثة لاعبين يلعبون في نفس المركز الذي يلعب فيه راشد الرهيب بعد رحيل عبدالمطلب الطريدي الى الاتحاد، مما جعل الادارة الاتفاقية ترفض طلب الرهيب بالعودة لوفرة اللاعبين في خانة الظهير الايمن.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق