الإتفاقالإقتصادية

الدوسري : عرض سياف فوق طاقتنا

اعتبر عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أن فوز فريقه البارحة على فريق العهد اللبناني 1/3 ضمن كأس الاتحاد الآسيوي كان جيدا، وقال: “الفوز بهذه النتيجة كان جيدا وهي بداية موفقة للتونسي عمار السويح مدرب الفريق”. وأشار إلى أن المدرب التونسي لعب حسب إمكانيات الفريق نظرا للإصابات التي دهمت اللاعبين، وقال: “رغم الإصابات التي دهمتنا إلا أن الأهم هو تحقيق المراد والفوز في المباراة، وبإذن الله يقدم الفريق الأفضل في المباريات المقبلة”، وتابع: “المبارة كانت في مجملها جيدة أمام العهد اللبناني وحققنا النتيجة وتصدرنا المجموعة وهو بحد ذاته ما بحثنا عنه، وعمار ليس بغريب على الفريق ولعب حسب إمكانياته ومثلما قلت سابقا إن الإصابات غيبت بعض اللاعبين ولكن البدلاء كانوا في الموعد”.

وعن العروض التي انهالت على لاعبي الفريق في الآونه الأخيرة لكل من سياف البيشي وعبد المطلب الطريدي وتيجالي، أكد أن العروض لم تصلهم رسميا، وقال: “نحن بحاجة لجميع لاعبي الفريق، لكن الأمور تتجه نحو سياف البيشي، ونحن عرضنا على اللاعب القيمة وبقيت موافقته، وهذا زمن الاحتراف ونحن بحاجة لجميع اللاعبين”.

مشيرا إلى أن العرض الذي وصل لسياف أعلى من العرض المقدم من الاتفاق. وترددت الأنباء عن أن عرض الشباب لسياف كبير، وهو العرض الأعلى المقدم من بين العروض للاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى