الإتفاقالرياض

الدوسري: لا يحق ل جماهير البيوت محاسبة إدارة الاتفاق

بارك رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري لجماهير الاتفاق دعمها للاعبين حتى تحقق تأهل الفريق إلى دور ربع النهائي لكاس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه أمام ضيفه السويق العماني 1-صفر، وقال: “الجماهير التي حضرت تستحق الشكر والتقدير وهذه هي الجماهير الوفية المخلصة لناديها التي من حقها أن تطالب بالمزيد وأما من يطالبون وهم بعيدون عنا ويشاهدون المباريات خلف الشاشة فليس من حقهم مطالبتنا وانتقاداتنا دامهم لا يدعمون ناديهم”.

وامتدح أداء اللاعبين في المباراة على روحهم العالية والمنهجية التي كانوا عليها طيلة المباراة وقال: “تصاعد المستوى حتى تحقق الهدف والخروج بالتأهل لدور الثمانية”.

وعن عدم تجديد عقد قائد الفريق المدافع سياف البيشي وانتقاله للشباب بين الدوسري: “سياف لاعب كبير وذو خلق رفيع ويستحق منا التكريم، ونحن قدمنا له عرضا وفق إمكانياتنا المالية لكن عرض الشباب كان اكبر وأقوى مما قدمناه له للتجديد ومباراة السويق تعد آخر مباراة له معنا”.

وزاد رئيس الاتفاق: “بكل أمانة لما تلقى سياف عرض الشباب جاء وتحدث معي وباركت له انتقاله لأننا لا نستطيع تقديم نفس العرض وليس أفضل منه، وأنا أبارك له هذا العرض فهو يستحق الكثير ولابد ان يؤمن مستقبله ولعل هذا العرض الأخير له”.

وحول استمرار المدرب عمار السويح مع الاتفاق بين: “الكابتن عمار السويح جاء لهذه الفترة التي انتهت بمواجهة السويق فهو مرتبط بعقد مع الرائد وبالمناسبة نشكر إدارة الرائد على تعاونها والسويح على انجازه هذه المهمة بنجاح”.

وأكد أن بديل برانكو مازال قيد الدراسة وان البحث عن مدرب مستمر بالتشاور مع أعضاء الإدارة خصوصا وأننا نرغب في مدرب يستطيع ان يطور قدرات الفريق الفنية من خلال المنافسة والانضباط التكتيكي لمختلف المواجهات، معتبرا ما تم تداوله حول بعض الأسماء غير صحيح خصوصا والفريق للتو أنهى مشاركته الآسيوية أول من أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى