الأخبارالأخبار المحليةالإتفاق

الدوسري : لن أرحل عن الاتفاق

أكد رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري أن مستمر في منصبه ولت ينصت إلى الأصوات التي اتهمته بانه السبب في هبوط الفريق لدوري ركاء.
وقال الدوسري في حوار مع صحيفة “الرياضي” إلى أنه ليس بمقدور أحد إجباره على الاستقالة أو الرحيل، و قرار البقاء او الرحيل يبقى قرار جماعي وبيد الإدارة فقط”، مشيرا إلى أنه في حال استقالة أعضاء إدارته سيستقيل.
وكرر الدوسري اتهاماته لبعض الأندية بالتواطؤ لإسقاط فريقه لكنه رفض فكرة تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة، مضيفا ” ولن نرفع أي شكوى وإنما نشكو إلى الله سبحانه وتعالى”.
وأوضح أن رده على من يهاجمه من شرفيي النادي لن يكون في الوقت الحالي، وأنه سيترك لهم الفرصة لقول كل ما يريدون قوله قبل الرد عليهم.
ورأى أنه على ثقة بأن هبوطنا سيعطينا دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما لدينا فأحياناً تكون بعض المشاكل مصلا حقيقيا للتعافي ونحن قادرون بإذن الله على تقديم افضل النتائج .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. المكابرة على استمرار الخطا والتحدي والديكتاتورية من الدوسري بتوصل الاتفاق لدرجه الثانية

    عناد وكان النادي ورث له

  2. شي طبيعي انتا لسه لازم تمشي البظاعه اللي موجود وتبيعها بعدين تقلب النادي للتقبيل
    لين متى سرقه ..مع التحيه لتقصي الحقائق مع التحيه لهيئه مكافحه الفساد مع التحيه للنزاهه

  3. يا أستاذ عبدالعزيز،،، التوفيق من الله،،، والأيام اثبتت انه ليس حليف لكم،، ماذا انتظر ؟؟؟؟؟؟ ان يهبط الفريق الي الدرجة الثانية كا لانصار واحد؟؟؟ ياسيدي،،، ماهي الألعاب او الدرجات السنية التي نجح فيها الاتفاق مؤخراً ،،،ابتعاد المبدعين وبقايك انت متحكم في الأمور،،، هل ترى ان الاتفاق فقير في رجاله؟؟؟ التغيير من سنين الحياة،،،والواجب ان تدعو الي جمعية عمومية لا ان تصر وكأنك تملك النادي،،،

  4. إلى هيئة دوري المحترفين : إذا كان هناك زيادة لأندية الدوري يجب أن تكون معلومة من اول الدوري لتخفف الأندية من مصروفاتها !!!!!
    إلى الإتفاقيين : الذي أسقط الإتفاق ليس الدوسري وحده ، بل الزياني المقيم في استوديو ” الدوري و الكأس ” و هو نائب الرئيس . و المعيبد المقيم في ” الرياض ” باعتبار عضوية الإتحاد .لماذا لم يقدما إستقالتيهما ؟؟!!
    إلى هيئة الدوري : ربما يهبط الإتحاد أو الشباب أو أو أو …. ، فإلى كم سوف يصل عدد أندية الدوري …؟؟!!
    إلى الإعلام : جائتكم موضوعات تنشغلون بها فترة التوقف !!!!!

  5. على أعضاء الشرف بنادي الأتفاق التحرك بهدؤ وأخص ذالك الدكتور هلال الطويرقي وبقية ألأعضاء ونطالبهم جميعآ بالرجوع للنادي ووضع يدهم بيد الاستاذ عبد العزيز الدوسري خصوصآ في هذه المرحله الحرجه الخطره على تاريخ نادي الاتفاق الكبير ؟؟؟ الوضع جدآخطر على مستقبل الاتفاق والخصومات الشرفيه وبتعادهم عن رئيس النادي والفريق أكثر خطوره وتلك الخلافات أجزم بانها هي من أوصلت الفريق لهذا المأزق والمنعطف المظلم الفريق الأن يحتاج لوقفه صادقه من الجميع لأخراجه من دهاليز الظلأم لأوقت الأن للأ تهامات وتحميل المسؤليات لهذا أو ذأك مشاكل أعضاء الشرف ورئيس النادي وجدت من زمن والشحيح تركت المشاكل لتكبر وتترعرع بالنادي حتى نخرت باخرأمل لبقاء الفريق في دوري جميل ؟؟؟ نقول لأعضاء الشرف بناد الاتفاق رئيس نادي الاتفاق لأيتحمل مسؤلية هبوط الفريق لدوري ركاء لوحده هناك عوأمل أدت لهبوط الفريق وأهمها أبتعاد أعضاء شرف النادي عن الدعم والموازره للرئيس والفريق بنادي الاتفاق هناك تقصير وأضح من أعضاء شرف النادي في دعم الدوسري رئيس نادي الاتفاق من قبل عضاء الشرف أعضاء شرف النادي بالاتفاق لأتزال باقيه على الدعم المادي القليل وهو نظام الهواه النظام القديم بالدوري السعودي متناسين أعضاء شرف الأتفاق بان هناك أحتراف بالدوري السعودي فيه لجان لها قوانين وأنظمه تحترم الدوري أصبح سوق فيه العرض وفيه الطلب وبقاء الأعب المؤثر بناديه يعتمد على توفرالماده بصندوق النادي ولأيعتمد على أنتماء أللأعب لناديه ألأنتماء وللى ونتهى ياأعضاء شرف الاتفاق ونظام لأحتراف لشك أثر كثير وأضر بفريق الاتفاق هذا الموسم بدوري جميل بسبب رحيل اللأعبين المؤثرين مثل يحيى الشهري ويوسف السالم والسبيعي وغيرهم من الأعبين بنادي الاتفاق حيث أنتقلوا لأنديه ثريه مثل الهلال وفريق النصر ؟؟؟ أنتقال لأعبي الأتفاق لهلال والنصر ليست صفقه سريه بين رئيس نادي الاتفاق ورئيس الهلال والنصر بل كانت نار على علم وكان بامكان أعضاء الشرف بنادي الاتفاق التدخل لمنع الصفقات وتوفير السيوله النقديه لرئيس النادي لأيقاف صفقات الهلال والنصر ولأبقاء على الأعبين المؤثرين بفريق الاتفاق هل سيمانع الدوسري رغبات أعضاء شرف النادي وهل أنتقال الأعبين للانديه ألأخرى من طيب خاطر لرئيس نادي الاتفاق لأوالله محشوم ومكروم ولكنه النظام ألأعمى والغبي هو من وضع الاتفاق في هذا المازق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق